الجمعة 4 ديسمبر 2020...19 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

طرح محلات تجارية للمواطنين في دمياط الجديدة غداً.. تعرف على شروط الحجز

اقتصاد 3528405
رئيس جهاز دمياط

عماد ابو جبل

أعلن المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة،عن طرح (١٢) محل بمساحات تتراوح من 14:22م٢ ،أسفل عمارات سكن مصر-غرب الجامعة بمدينة دمياط الجديدة.

وقال رئيس الجهاز أن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من مقر الجهاز نظير سداد مبلغ (٢٩٩ج) "مائتان وتسعة وتسعون جنيه"لكل محل.

اضافة اعلان


وأضاف رئيس الجهاز أن جلسة المزاد تعقد غدا الأحد الموافق 6 سبتمبر الجاري الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز.


وأوضح رئيس الجهاز، أنه يتم سداد مبلغ 25 ألف جنيه لكل محل كتأمين دخول المزاد في موعد غايته جلسة المزاد،ويتم سداد (10%)، بالإضافة إلى (1%) مصاريف إدارية، وكذلك 0.5% لصالح مجلس أمناء المدينة من القيمة البيعية الإجمالية الراسي بها المزاد وذلك فور رسو المزاد.


وأوضح أنه يتم أيضًا سداد (5%) من القيمة الإجمالية للمحل وديعة صيانة خلال شهر من الترسية وقبل الإستلام .


وأكد رئيس الجهاز  أنه يتم سداد الباقي (90% )بإحدى الطريقتين، الأولى سداد المبلغ بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد.


ولفت إلى أنه يجوز سداد باقي القيمة البيعية وقدره (90% ) علي  أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد ، يضاف إليها الفائدة المعلنةبالبنك المركزي المصري وقت السداد، بالإضافة(0.5 )مصاريف تحصيل +  (2%) طبقا لمنشور وزارة المالية ، على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسوّ المزاد ، مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد قبل الإستلام بالجهاز.


وفي سياق متصل نوه رئيس الجهاز أنه يمكن للسادة الراغبين في دخول المزاد المعاينة علي الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية، وأن المزاد يخضع لأحكام القانون رقم(182 ) قانون تنظيم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟