الأربعاء 8 يوليه 2020...17 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"سيتي سكيب" تطرح تخفيضات جديدة للعاملين بالقطاع العقاري

اقتصاد
صورة ارشيفية

محمود يونس


أعلنت مجموعة "سيتى سكيب" عن تخفيضات كبيرة لجميع العاملين بالقطاع العقاري على رسوم التسجيل في الدورة الثالثة "لمؤتمر القمة العقارية "مصر" – 2014 " تصل إلى 300 دولار، ويسرى هذا العرض حتى يوم الخميس 27 فبراير.

وتنعقد القمة العقارية على مدى يومين في الفترة من 7 إلى 8 إبريل المقبل على هامش فعاليات معرض سيتي سكيب مصر أكبر ملتقى عقاري عالمي والذي يقام في الفترة من 9 إلى 12 إبريل بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.
وتتركز أعمال القمة على تبادل الرؤى الاقتصادية ومناقشة التحديات وعرض الحلول والفرص المتاحة بالسوق العقارية المصرية، كما تناقش العديد من المحاور المهمة التي تدعم تنشيط القطاع العقاري يتمثل أبرزها في تقييم الهيكل التشريعي للقطاع ومدى الحاجة إلى إدخال تعديلات عليه بالإضافة إلى عرض آليات نمو الاستثمار بالقطاع ودور الحكومة الجديدة في جذب وتنشيط الاستثمار.

وقال فاوتر مولمان، مدير مجموعة سيتى سكيب التابعة "لانفورما العالمية" لتنظيم المؤتمرات والمعارض "أن عدد الزائرين لمعرض سيتى سكيب مصر خلال العام الماضى تجاوز 13 ألف زائر، ومن المتوقع مضاعفته في دورة المعرض هذا العام مدفوعا بزيادة الرغبات الشرائية لدى العملاء، وارتفاع حدة المنافسة بين الشركات العقارية.

وأشار إلى أن هناك طلبا متناميا من الشركات للاشتراك في المعرض خلال العامين الماضيين لافتا إلى أن المجموعة تتوقع أن يتمكن سيتى سكيب مصر، من استقطاب شركات جديدة، بزيادة قدرها 10-15 % على العام الماضى.

يتجاوز عدد الشركات العارضة في الدورة الثالثة لـمعرض «سيتى سكيب مصر 2014» الـ100 شركة عارضة على المستوى الدولي والإقليمي، وسيقام المعرض في الفترة من 9-12 إبريل 2014 بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.