الأحد 20 سبتمبر 2020...3 صفر 1442 الجريدة الورقية

إعادة فتح باب التقديم بـ"أكاديمية رواد النيل" لمساعدة الشركات على تطوير أنشطتها

اقتصاد 522
أكاديمية رواد النيل

عمرو عامر


أعلنت أكاديمية رواد النيل التابعة لمبادرة رواد النيل التي يمولها البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية عن إعادة فتح باب التقديم بالأكاديمية للحصول على برنامج تدريب مكثف لمدة 6 أشهر لمساعدة الشركات على تطوير أنشطتها والتوسع والنمو محليا وخارجيا.
اضافة اعلان


وذكرت الأكاديمية على صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعي- الفيسبوك أن إعادة فتح باب التسجيل جاء بناء على طلب الكثير من الأفراد والشركات، للاستفادة من برنامج الأكاديمية والتي تعد مسرعة أعمال تعليمية يرعاها بنك إتش إس بي سي - مصر.


وتدعم الأكاديمية مؤسسي الشركات في تنمية مشاريعهم من خلال برنامج مكثف مدته 6 أشهر، ويقدم البرنامج عدة مزايا من ضمنها توفير تدريب مصمم خصيصا لاحتياجات كل شركة، والتشبيك مع مؤسسي الشركات الناشئة الناجحة، والتواصل مع المدربين والباحثين وخبراء الصناعة، دون الحصول على نسبة من الشركة في المقابل.


وينقسم البرنامج التدريبي إلى 6 أقسام رئيسية هي التطوير المؤسسي واستراتيجيات النمو وإدارة النمو والإدارة المالية للمشروعات وإدارة الإستثمار، بالاضافة إلى تدويل النشاط ومساعدته على التوسع في الأسواق الإقليمية والدولية.


من جهة أخرى انتهت فترة التقديم ببرنامج ترويج الصادرات الممول بالكامل من مبادرة رواد النيل بالشراكة مع بنك القاهرة والمجلس التصديري للصناعات الهندسية.تمهيدا لبدء البرنامج قريبا.


ويقدم البرنامج تدريبا مخصصا لشركات الصناعات الهندسية بناءً على تقييم فني لوضعهم الحالي لمساعدتهم على التوسع في أسواق دولية من خلال التجارة الإلكترونية أو تطوير منتجاتهم الحالية وتصنيع منتجات جديدة.