الأربعاء 28 أكتوبر 2020...11 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

«إثمار للاستثمار العقاري» تشارك بـ 10 أبراج فاخرة في «سيتى سكيب»

اقتصاد
مجموعة إثمار للاستثمار والتنمية العقارية

عماد ابو جبل


كشف أحمد رأفت، مدير إدارة التسويق والمبيعات بمجموعة إثمار للاستثمار والتنمية العقارية، عن تنفيذ 10 أبراج سكنية فاخرة سيتم المشاركة بها في معرض «سيتى سكيب ونيكست موف» العقارى.اضافة اعلان


وأضاف أن تلك الأبراج سيتم بناؤها في مدينتى القاهرة الجديدة والشروق ويتخلل المشروع فيلات بمساحات تتراوح ما بين 500 إلى 1200 متر مربع، لافتا إلى أن هناك شراكة مع مجموعة من المستثمرين المحليين.

وتطرح الشركة الوحدة السكنية بــ 500 ألف جنيه وتصل الأسعار إلى مليون جنيه، وقدمت خصما يصل إلى 150 ألف جنيه على الوحدات السكنية وتتراوح مساحات الوحدات بين 108 أمتار مربع وتصل إلى 400 متر مربع ويتراوح سعر المتر ما بين 3100 إلى 6200 جنيه.

ومن المتوقع أن يجذب معرض «سيتي سكيب» هذا العام أكثر من 13 ألف زائر على مدى أربعة أيام، وتتنافس كبريات شركات التطوير العقاري على استعراض تفاصيل مشاريعها العقارية المختلفة.

ويشهد الطلب على الإسكان ارتفاعًا مستمرًا، كما يُصنف المستثمرون السوق العقارية المحلية بأنها من القطاعات الاستثمارية المستقرة الواعدة، مع ارتفاع الطلب بشكل ملحوظ على شراء الوحدات داخل «كمباوندات» الموجودة خارج وسط مدينة القاهرة المكتظة بالسكان.

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟