السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

«أوراسكوم» تكشف تفاصيل مشروع «ويست» السكني

اقتصاد
أوراسكوم للتنمية مصر

جمال عبدالناصر


أكدت شركة أوراسكوم للتنمية - مصر - أنه سيتم الإعلان عن صافي مبيعات الطرح المبدئي لمشروع "West O" مع الإعلان عن نتائج السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 وذلك يوم 26 مارس 2019.اضافة اعلان


وأوضحت أنه في أعقاب الطلب الكبير والمتزايد الذي شهده الطرح المبدئي لمشروع "West O" في ديسمبر الماضي، عقدت المجموعة يوم الأربعاء الماضي، أول اجتماع لها مع كبار المسوقين العقاريين.

وأضافت أن الاجتماع شهد حضورا كثيفا من جانب كبار المسوقين العقاريين، وأعلنت عن الإطلاق الرسمي لـ"West O" وشملت مرحلة الطرح المبدئي للمشروع على 400 وحدة تتكون من وحدات عائلية: فيالت وتاون وتوين هاوس ويبلغ متوسط سعر المتر 22 ألفا و300 جنيه مصري بدون تشطيب.

ويتضمن الإطلاق الرسمي لمشروع "ويست أو" 950 وحدة سكنية تشمل مجموعة واسعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ويبلغ إجمالي مخزون هذه المرحلة 3.3 مليار جنيه مصري.

وعلق خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية قائلا: "إنه سعيد بتحقيق الطرح المبدئي لمشروع West O هذا النجاح والذي فاق توقعاتنا والذي يؤكد مكانة المجموعة كشركة رائدة في قطاع بناء المدن المتكاملة، انطلاقا من قوة العلامة التجارية، وخبرتها الواسعة في إدارة المجتمعات وتوفير بنية تحتية ممتازة. نحن نفتخر بأننا المطور المحلي الوحيد الذي يتمتع بخبرة دولية قوية في بناء مدن متكاملة بأسلوب حياة عصري في أكثر من 7 دول".

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟