الخميس 9 يوليه 2020...18 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

«egy events».. رابطة شبابية لتنظيم الفعاليات الرياضية لدعم الدولة

رياضة

الكاتب


نجح مجموعة من الشباب في إظهار صورة مشرفة لمصر من خلال المشاركة في تنظيم الأحداث الرياضية داخل مصر.

وكوّن عدد من الشباب والشابات رابطة تحت مسمى egy events، تقدم المساعدة في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية المهمة في الوسط الرياضى مؤخرًا.

ولاقت هذه المجموعة تشجيع وإشادة من وزارة الشباب والرياضة وتقديم العون والمساعدة، وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم أن أكبر عدد متقدم من المتطوعين لتنظيم كأس العالم للقارات وكأس العالم لكرة القدم كان من مصر.

وشجع ظهور الكثير من تلك الكيانات الناجحة مثل كايرو رانرز & egybikers & Cycle Egypt والتي أيضا لقيت مساعدة وتشجيع من الدولة متمثلة في وزارة الشباب والرياضة على تكوين مجموعة egy events لتنظيم الأحداث الرياضية في مختلف الهيئات الرياضية.

واشتركت مجموعة egy events في تنظيم العديد من الأحداث الرياضية في الفترة الأخيرة ومنها: بطولة أفريقيا لكرة اليد للرجال 2016، ومباراة السوبر الخليج العربى 2016، وبطولة الأهرام الدولية للأسكواش 2016، وبطولة العالم للخماسى الحديث 2017، وقرعة بطولة العالم لكرة السلة تحت 19 سنة 2017، وبطولة العالم لكرة السلة تحت 19 سنة 2017، وبطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة 2017.

وتعمل الرابطة على تنظيم دخول الجماهير وتوفير مرافقين للفرق الأجنبية وللشخصيات المهمة، وتجهيز مراسم التتويج والإذاعة الداخلية لمختلف البطولات، ويصل عدد المشاركين مع المجموعة على صفحة التواصل الأجتماعى لأكثر من 4000 شاب وشابة منضمين لمجموعة egy events.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟