الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

8 قرارات للاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي

رياضة

الكاتب


أصدر مجلس إدارة الاتحاد العربي للتسويق والاستثمار الرياضي برئاسة السعودي خالد الطخيم، عدة قرارات تهدف إلى تطوير العمل وتحقيق الطموحات التي أنشئ بسببها الاتحاد عام 2009 تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية.اضافة اعلان


ووافق المجلس على تسمية أعضاء مجلس إدارة الشركة العربية للتسويق والاستثمار الرياضي المنبثقة من الاتحاد كأداة من أدواته المهمة خلال الفترة القادمة ولخدمة أعضاء جمعيته العمومية البالغة 177 شركة ومؤسسة ومصنع تعمل في مجال اقتصاديات الرياضة العربية.

كما وافق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية خلال الاجتماع الدوري على مستوى مندوبي الدول والوزراء بمدينة شرم الشيخ على الدراسة الخاصة بالشركة التي قدمها مسئولو الاتحاد عن الشركة ورأس مالها المبدئي 2 مليون دولار.

فيما وافق مجلس إدارة الاتحاد على تصعيد رجل الأعمال ناصر القشبرى، عضو مجلس الإدارة لمنصب النائب الثاني، والموافقة على ترشيح الأمانة العامة للاتحاد بإسناد منصب رئاسة قطاع العلاقات العامة والدولية للاتحاد لسيدة الأعمال المهندسة لميس مراد، لما لها من علاقات ستساهم في تفعيل القطاع بصورة جيدة الفترة القادمة، وإسناد قطاع الصناعة الرياضية للمهندس كريم إسماعيل.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد على تنظيم الملتقى العربي الأول للمصارف العربية ودورها في تمويل الاستثمار والصناعة الرياضية بالوطن العربي. وتم اختيار مدينة القاهرة لاستضافة هذا التجمع الضخم من مسئولي البنوك والمؤسسات المصرفية بالوطن العربي وتكليف الإمامة العامة للاتحاد برئاسة محيي معروف بالبدء في إجراءات الإعداد الملتقي بالتنسيق مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والجهات الرسمية.

كما وافق مجلس إدارة الاتحاد على فتح مكاتب إقليمية بشمال أفريقيا بناء على الطلبات التي تقدمت بها شركات من تونس والمغرب وكذلك فتح مكتب إقليمي بسوريا ولبنان والأردن وفلسطين بعد الطلبات التي تقدمت بها شركات من تلك الدول للأمانة العامة، وتلبية دعوة شركات تونس لحضور فاعليات في مجال الاستثمار الرياضي، بالإضافة إلى الإعداد لزيارة خالد الطخيم رئيس مجلس إدارة الاتحاد إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل تقديم الشكر له على تعزيز ودعم الاستثمار الرياضي.

كما وافق مجلس الإدارة على تولي المهندسة لميس مراد رئاسة قطاع العلاقات العامة والدولية.