السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

4 أندية تتسابق للعب بمجموعة الصعيد في القسم الثاني بالموسم الجديد

رياضة مقر إتحاد الكرة
اتحاد الكرة

محمود درويش

يبدو أن المنافسة علي التواجد في مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني بين أندية الجيزة لن يكون سهلا خاصة مع اختلاف قوة الفرق عن مجموعة القاهرة والقناة.
اضافة اعلان

وأعلنت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني شكل المسابقات فى الموسم الجديد فيما يخص شكل المجموعات فى القسمين الثاني والثالث.

ويتكون دوري القسم الثاني من ثلاث مجموعات كل منها تتكون من ( 16 ) فريقا بإجمالي 48 فريقا ( الـ 36 فريقا + 12 فريقا الحاصلين على المركز الأول في المجموعات الـ 12 بالقسم الثالث) وتقام بين كل مجموعة من المجموعات الثلاث دوري من دورين يصعد أول كل مجموعة إلى القسم الأول .

وينتهي قيد اللاعبين في 21/11/2020 م، فيما تبدأ المباريات يوم 25/11/2020م .

ومن المقرر أن تضم مجموعة الصعيد "الأولي" عدد 16 فريقا وهم : كيما أسوان وشبان قنا والألومنيوم وقنا وسوهاج وطهطا وبترول أسيوط وأسمنت أسيوط وديروط والمنيا وبني سويف وتليفونات بني سويف وشباب سمسطا والفيوم والاعلاميين بالاضافة لنادي آخر من الجيزة من بين النجوم أو الترسانة أو الشرقية للدخان بالاضافة لنادي إف سي مصر.

وكشفت مصادر أن الصراع سيكون علي أشده بين الفرق للتواجد في مجموعة الصعيد الموسم الجديد لتكرار تجربة البنك الاهلي الذي لعب الموسم الماضي بالصعيد وخطف تذكرة التأهل للدوري الممتاز عن المجموعة لأول مرة في تاريخ النادي تحت قيادة عيد مرازيق.

وأوضحت مصادر أن هناك طلب من الأندية لتحديد الفريق طبقا للموقع الجغرافي للنادي وقربه من مجموعة الصعيد مثل الاعلاميين.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟