الأربعاء 12 أغسطس 2020...22 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

3 خطوات انتخابية في الظلام لمحمود طاهر رئيس الأهلي.. «تقرير»

رياضة
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي

الكاتب


واصل محمود طاهر رئيس النادي الأهلي تحركاته في الظلام للترتيب لمعركة انتخابات القلعة الحمراء المرتقبة في الثلاثين من نوفمبر القادم خاصة بعد إشتعال المنافسة والصراع بين جبهته والقائمة المنافسة التي يترأسها محمود الخطيب.

الساعات الماضية شهدت 3 خطوات سرية قام بها محمود طاهر لضمان إكتساب أرضية جديدة في معركته الانتخابية وفقًا لما تستعرضه السطور التالية: 

البداية مع مواعيد حمام السباحة المخصصة للسيدات حيث قام محمود طاهر بتعديل مواعيده بمد فترة بقاء السيدات بحمام السباحة يوم الأربعاء حتى الثالثة عصرًا بحثًا عن الحصول على دعم عضوات النادي التي يتخفى رئيس الأهلي وراء دعمهم وهو ما ظهر جليًا في جلسته مع الأعضاء السبت الماضى والتي سيطر عليها العنصر النسائى بشكل بارز وكانت لهم الغلبة من الهتافات والتأييد.
اضافة اعلان

مواعيد حمامات السباحة المخصصة للسيدات في الأهلي كانت السبت والأربعاء حتى الواحدة ظهرًا قبل أن يقوم طاهر بمد فترة بقاء السيدات بحمام السباحة يوم الأربعاء حتى الثالثة عصرًا مع وعد سيدات النادي بإضافة يوم جديد ليكون 3 أيام في الأسبوع لضمان استمرار تأييدهم له في الانتخابات القادمة.

طاهر وفقًا لمصادر مقربة من أعضاء قائمته الانتخابية يولى عناية خاصة بالعنصر النسائى ويراهن عليه في الانتخابات المقبلة خاصة وأن العنصر النسائى هو الأكثر تواجدًا في النادي برفقة ابنائهم ومن ثم بدأت مغازلتهم لضمان حشد أصواتهم في الانتخابات وهو الأمر الذي آثار غب العنصر الرجالى الذي لاحظ اهتمام طاهر وقائمته بالعنصر النسائى على حسابهم.

الأمر الثانى الذي أقدم عليه محمود طاهر هو إنهاء معركته مع عماد وحيد عضو المجلس الحالى والذي استبعده طاهر من قائمته الانتخابية وذلك من خلال وعده بإدارة ملفى التسويق والاعلام حال نجاح قائمة طاهر وذلك مقابل راتب شهرى سيتم الاتفاق عليه لاحقًا.

عماد وحيد لن يغادر اروقة الأهلي حال نجاح قائمة طاهر بعد الوعود التي حصل عليها من طاهر للبقاء داخل القلعة الحمراء ولكن بالتعيين وبمقابل مادى بخلاف عمله التطوعى كعضو مجلس في الولاية الحالية.

أحدث الملفات التي قام لجئ إليها طاهر في محاولة من جانبه قبل معركته الانتخابية هو رفع رواتب وأجور بعض العمال والموظفين لضمان ولائهم خاصة وان طاهر يجندهم للحديث بشكل مستمر مع الأعضاء لإقناعهم باختيار طاهر وقائمته ورفض عودة الخطيب وقائمته.

المعلومات القادمة من الأهلي تؤكد أن عدد من العمال والموظفين يقومون بجولات مكوكية داخل النادي على مدار اليوم لإقناع الأعضاء باختيار قائمة طاهر في انتخابات الأحمر المقبلة وذلك بعد أن حصلوا على وعود من رئيس الأهلي الحالى برفع رواتبهم ومنحهم مكافأت خاصة حال بقائه لولاية جديدة.