الثلاثاء 24 نوفمبر 2020...9 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

3 حلول أمام جروس لمحاربة إجهاد لاعبي الزمالك

رياضة
فريق الزمالك

محمود معوض


ضربت حالة من الإجهاد الشديد لاعبى الفريق الأول بنادي الزمالك عقب انتهاء مباراة الفريق أمام نظيره حسنية أغادير المغربى، التي أقيمت أمس الأحد بالمغرب، في إياب دور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.اضافة اعلان

واشتكى لاعبو الفريق للجهاز الفنى من الإجهاد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية سواء على الصعيد المحلي أو القاري وتحدثوا مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

ويسعى جروس المدير الفني إلى إيجاد حلول للقضاء على الإجهاد منها إراحة لاعبي الفريق من التدريبات اليوم الإثنين على أن يؤدي غدا الثلاثاء تدريبات خفيفة لأساسي الفريق الذين خاضوا اللقاء أمام أغادير، وتحدث الجهاز المعاون مع جروس وطلب منه إمكانية تطبيق سياسة التدوير بين لاعبى الفريق بإراحة بعض اللاعبين في مباراة المصري البورسعيدي وتجهيزهم لمواجهة بطل المغرب لكن الخواجة لم يحسم الأمر بشكل نهائي بعد.

وكشف مصدر خاص أن جروس يتخوف من تطبيق سياسة التدوير بسبب اعتماده على تشكيل ثابت داخل الفريق ورفضه إجراء أي تغيير على القوام الأساسي للفريق في لقاء المصرى، والذي لا يقل أهمية عن مواجهة أغادير، في ظل المنافسة الشرسة مع النادي الأهلي على الفوز ببطولة الدوري المحلى، بعد تقلص الفارق بينهما إلى نقطتين لصالح الأبيض.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة عائدة من المغرب بعد التعادل السلبي مع حسنية أغادير المغربي في ذهاب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.

وحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات اليوم الإثنين، على أن يعود الفريق للتدريبات غدا الثلاثاء، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس المقبل، ضمن الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويقام لقاء العودة أمام بطل المغرب يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش الثالث بالسويس.