الجمعة 3 يوليه 2020...12 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

١١ حالة إصابة بكورونا حصيلة المسحة الأولي بالأندية

رياضة
إتحاد الكرة

صفاء كامل

وصل إجمالي الحالات التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا بالأندية التي أجرت المسحة الأولي تحت اشراف إتحاد الكرة بقيادة اللجنة الخماسية ١١ حالة لأندية انبي وطنطا والمقاولون والاتحاد.

واعلن مسئولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة امس الاربعاء أن نتائج المسحات التى خضع عليها عدد كبير من أندية الدورى الممتاز حتى الآن، أسفرت عن ظهور ٦ حالات إيجابية بين اللاعبين والمدربين والإداريين وعمال غرف خلع الملابس،قبل أن يتم إعلان وجود ه إصابات أخري بفريق طنطا صباح اليوم.

وأعلن نادي إنبي اكتشاف أربع حالات كورونا بالفريق  بدون ظهور أي أعراض الحالة الأولى لأحد العمال والحالة الثانية لأحد أفراد الجهاز المعاون وحالتان للاعبي الفريق ضمنهما ناشئ منضم للفريق الأول.

وجاءت نتائج عينات لاعبي الفريق الأول  والجهاز الفني والعمال بنادي المقاولون العرب سلبية إلا حالة واحدة لأحد العمال جاءت إيجابية.

كشف مصدر مسئول داخل نادي طنطا الذي ينافس بالدوري الممتاز عن إصابة خمسة أفراد من الفريق الأول بفيروس كورونا وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها اتحاد الكرة أمس الأول.

وتم اكتشاف ٥ حالات إصابة بكورونا بطنطا  الإصابات لثلاثة لاعبين واثنين من الجهاز الفني 

وحالة اخيرة بفريق الاتحاد للاعب الفريق.

وأوضح مسئولو اللجنة أن هذه الحالات تم التعامل معها فورا بالتنسيق مع اللجنة الطبية بالجبلاية وتم عزلهم والحصول على الأدوية اللازمة وفقا للبروتوكول الطبى، كما سيتم متابعتهم بشكل مستمر لحين اكتمال الشفاء.

يذكر أن اندية اف سى مصر والزمالك والاسماعيلي لم تخضع لاجراء المسحة الاولي.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟