الأربعاء 2 ديسمبر 2020...17 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

وكيل فرجاني ساسي يرد على مفاوضات الأهلي

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

محمود معوض

نفى مهند عون وكيل أعمال الدولي التونسي فرجانى ساسى لاعب خط وسط فريق الزمالك الأنباء التي تتردد فى السوشيال ميديا وبعض المواقع الإخبارية عن وجود مفاوضات بين اللاعب والنادى الأهلى.  

وقال مهند عون وكيل اللاعب إن الأنباء التى تتردد فى هذا الشأن غير صحيحة بالمرة .

وأكدت بعض المواقع أن هناك مفاوضات مع فرجاني ساسي والأهلي وقد يكون وكيله يتفاوض نيابة عنه ليرد ويؤكد أن هذا الامر غير صحيح تماماً وتساءل عون: ما الفائدة من هذه الشائعات فى ذلك التوقيت ؟

وذكرت بعض المواقع وصفحات السوشيال ميديا أن هناك مفاوضات بين الأهلى والتونسى الدولى .

اضافة اعلان

 

وفشل الزمالك فى مواصلة انتصاراته بمسابقة الدورى الممتاز، بعد فوزه الأخير على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعدما هُزم من نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء امس الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز. 
 
واحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 12 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، واعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلى فى قمة الدور الأول، بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟