السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

وزير الرياضة يشيد بنتائج المصارعة في بطولة أفريقيا للناشئين

رياضة
الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب

محمد وردة


أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالنتائج التي حققتها البعثة المصرية المشاركة في بطولة أفريقيا للناشئين للمصارعة والتي تستضيفها تونس في الفترة من 26 حتى 31 مارس الجاري.

وحقق لاعبو المنتخب المصري 10 ميداليات بواقع 8 ميداليات ذهبية وفضيتان على صعيد منافسات المصارعة الرومانية، بالإضافة إلى 4 ميداليات متنوعة لمنتخب المصارعة الحرة للناشئين.

وفى اتصال هاتفي مع عصام نوار، رئيس اتحاد المصارعة، للاطمئنان على أحوال البعثة، أثنى وزير الشباب والرياضة على الأداء المميز للاعبي مصر في منافسات البطولة، وقدرتهم على حصد الميداليات المتنوعة بها، مشيرًا إلى دعم الوزارة لجميع اللاعبين، ومساندتهم وتلبية احتياجاتهم، ومتابعة البرامج والخطط التدريبية الموضوعة لهم من قبل الاتحادات الرياضية بالتنسيق مع اللجنة الأوليمبية المصرية استعدادًا لمختلف البطولات.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وعد بتقديم مزيد من الاهتمام للاعبي المنتخب القومى للمصارعة من خلال توفير برامج الرعاية الخاصة لكل لاعب بالتعاون مع القطاع الخاص لتحقيق النتائج المأمولة من اللاعبين في كافة البطولات وفى مقدمتها دورة الألعاب الأوليمبية القادمة بطوكيو 2020.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟