الخميس 2 يوليه 2020...11 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

"هنصعد من القاهرة" .. 5 تصريحات نارية أطلقها جاريدو مدرب النجم الساحلي

رياضة
جاريدو مدرب النجم الساحلي

عمرو ثروت

تتجه الأنظار إلي ستاد السلام الليلة لمتابعة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بطل تونس، في تمام التاسعة من مساء اليوم الأحد، وذلك في إطار الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويقود النجم الساحلي الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي الذى أطلق العديد من التصريحات الساخنة قبل مواجهة الفريقين الليلة والتى تستعرض السطور التالية أبرز 5 «عناوين» أطلقها مدرب بطل تونس قبل ساعات من المباراة.

جاريدو أكد أنه يبقى آخر مدرب حقق للأهلي بطولة قارية إشارة إلي قيادته الأحمر للفوز بالبطولة الكونفدرالية فى موسم 2014 بالفوز على سيوي سبور الإيفواري بهدف عماد متعب الشهير فى الثواني الأخيرة من المباراة.

فايلر: أثق في قدرات لاعبي الأهلي.. ومنافسات إفريقيا أقوى من الدوري

جاريدو أكد أنه حضر إلى القاهرة رفقة رفيقه من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم على الأهلي فى ستاد السلام.

المدرب الإسباني الشهير أكد أيضا أنه يتطلع لحسم التأهل من القاهرة رغم اعترافه أيضا بأن منافسات المجموعة لن تحسم سوي فى الجولة الأخيرة وهو الأمر الذى أطلقه المدرب من أجل زيادة الضغوط على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل مباراة اليوم.

وأكد جاريدو أن فريقه لا يعاني على المستوي الأفريقي بخلاف اهتزاز نتائجه محليًا مؤكدًا أنه يثق فى قدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم فى مواجهة الأهلي وذلك فى محاولة منه لتخفيف الضغط على فريقه فى ظل تدهور نتائجه فى الدوري التونسي الذى يحتل فيه المركز السادس.

جاريدو أكد اعتزازه بذكرياته فى مصر أيضا خلال فترة عمله مع الأهلي وذلك فى محاولة من جانبه لاكتساب تعاطف جماهير الأهلي بعد الحالة العصبية التى ظهر عليها فى مباراة الفريقين فى الذهاب بتونس والتى اشتبك فيها مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الشوط الأول من المباراة.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟