الخميس 24 سبتمبر 2020...7 صفر 1442 الجريدة الورقية

هل يعاني الأهلي الغيابات أمام وفاق سطيف؟.. كارتيرون يرد

رياضة
الفرنسي باتريس كارتيرون

عمرو ثروت ‏


أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن غياب علي معلول ظهير أيسر الفريق عن مباراة وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا للإصابة لن يُمثل له مشكلة دفاعية؛ لأنه أعد خطة وبدائل جاهزة لتعويض هذه الغيابات.
اضافة اعلان

ويلعب الأهلي مع وفاق سطيف في التاسعة من مساء غدٍ، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة مع بطل الجزائر في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، علمًا أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم للحديث عن مباراة الغد، أن «علي معلول» لاعب مهم ومؤثر بالفريق، ولن نغفل دوره طوال الفترة الماضية، وننتظر عودته مع الفريق، لكن في الوقت نفسه فالجهاز الفني نجح خلال الفترة الماضية في تجهيز البديل لمواجهة مثل هذه الظروف.

واستطرد كارتيرون تصريحاته، قائلًا: «خلال فترة الغيابات الأخيرة نجحنا في أن نُجهّز 3 لاعبين تقريبًا في كل مركز، وهو ما جعل الجهاز الفني يواجه مثل هذه الغيابات في كثير من المباريات دون أن يشعر أحد بالفارق، كما أن الانتصارات لم تتوقف محليًا وإفريقيًا وعربيًا.

وأوضح المدير الفني أن البدائل ظهروا بشكل جيد خلال الفترة الماضية وأثبتوا جدارتهم، كما أن هناك سببا مهما ومؤثرا في انتصارات الأهلي رغم الغيابات وهو «الروح الجماعية»، للفريق فاللاعبون تجتهد من أجل تحقيق الفوز في النهاية.

ورفض كارتيرون الإفصاح عن خطة المباراة، قائلًا: «سيرى الجميع الخطة التي ألعب بها غدًا أمام الفريق الجزائري، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق».