السبت 19 سبتمبر 2020...2 صفر 1442 الجريدة الورقية

هل تسبب حفل زفاف نجل طارق العشري بإصابة 16 لاعبًا بفيروس كورونا؟

رياضة بانر الاسعار 2020
جانب من حفل زفاف نجل طارق العشري

سامية شكري

ربط عدد من جماهير الكرة المصرية، إصابة طارق العشري المدير الفني للنادي المصري بفيروس كورونا، بعدم التزامه بالإجراءات الاحترازية والوقائية، وحضور حفل زفاف نجله أحمد، والذي أقيم يوم الإثنين الماضى، قبل الالتحاق بمعسكر برج العرب لاستكمال الاستعدادات للقاء الزمالك الذي أقيم يوم الخميس الماضي ضمن مؤجلات الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز، على إستاد برج العرب، وحقق بها الأبيض الفوز بهدف وحيد.

اضافة اعلان

وترددت أنباء أن حفل الزفاف كان سببًا في إصابة 16 حالة من فريق المصري بفيروس كورونا، خاصة أن طارق العشري حضر الحفل برفقة لاعبي المصري وأعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ومسئولي المهمات.


وأكد مصدر بالنادي المصري، أن لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري أجروا مسحة طبية صبيحة حفل الزفاف وقبل مباراة الزمالك بالدوري للتأكد من عدم إصابة الجميع بفيروس كورونا، وأن كافة العينات جاءت سلبية.

 

وتساءل طارق العشري "كيف يكون حفل الزفاف سببًا في إصابة اللاعبين، خاصة وأن الحفل أقيم يوم الإثنين، وأن لقاء الدوري أمام القلعة البيضاء أقيم يوم الخميس الماضي، وهناك مسحة قبل اللقاء وكانت سلبية؟".


وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا أكد خلاله إقامة مباراة المصري والحرس اليوم الإثنين فى موعده رغم ظهور 16 حالة إيجابية بالمصري لقناعة الجبلاية أن الإصابات من فريق واحد سببها التقصير في الإجراءات الاحترازية.