الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

هاني العتال لـ«مرتضى منصور»: أنا مش هربان

رياضة
هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك

محمد كارم


أكد هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك في الانتخابات القادمة، أن قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة القلعة البيضاء، لا تحتاج دعم مالي من أي أحد، ومن الممكن أن يتبرع عباس بالمبلغ لحزينة الزمالك.
اضافة اعلان

وقال العتال في مؤتمر صحفى منعقد الآن: إنه حسم أمره بالانضمام لقائمة أحمد سليمان، خاصه بعد أن تلقى العديد من الاتصالات تستفسر عن خوضه الانتخابات مستقلًا أو ضمن قائمة.

وتابع العتال: أنه يريد أن يوضح أنه ليس هاربًا، بل إنه كان متواجدًا في أمريكا طوال الفترة الماضية للعلم والعمل.

ووجه حديثه إلى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي، قائلًا :"نفسي مرتضى منصور يقول انا كنت هربان ليه في أمريكا زي ما بيقول".

وأضاف أن "الجيم" الخاص بالنادي تم بناؤه في ٢٠١٠ ودخل مليون ونص مليوم جنيه لصالح الزمالك "قيمة الاشتراكات"، وخلال فترة تواجد المجلس دخل خزينته فوق المليار جنيه.

وتابع: نادي الزمالك مش بتاع فرد ولكن هو ملك جماهيره، وكنت اكتر واحد ساند الزمالك في ملف نادي القرن، ويجب أن يتم الجميع لخدمته، واحب اقول التوفيق للصلح وشعارنا معا نسطيع معانا نغي".

ويعقد «سليمان» حاليا مؤتمرا صحفيا، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، للإعلان عن قائمته الانتخابية وبرنامجه، استعدادا لخوض انتخابات «القلعة البيضاء»، المقرر انعقادها في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من نوفمبر المقبل، على مقعد الرئاسة.

وتضم قائمة أحمد سليمان كل من: سيف العمارى على منصب أمين الصندوق، ومصطفى عبدالخالق ومحمد أبوالعلا وعبدالله جورج وحسين السمرى، وسيترك منصب النائب شاغرًا، مع مقعد آخر في العضوية.