الخميس 26 نوفمبر 2020...11 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية وينتظر الفائز من بيراميدز وحوريا كوناكري

رياضة نهضة بركان
فريق نهضة بركان

يوسف شعبان

تأهل فريق نهضة بركان المغربي للمباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه على مواطنه حسنية أغادير، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، فى الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية .اضافة اعلان


وتقدم محمد عزيز بالهدف الأول لفريق نهضة بركان في الدقيقة 20 من ضربة جزاء، ثم أدرك عماد الكيماوي هدف التعادل لحسنية أغادير في الدقيقة 30 من عمر المباراة، وألغي الحكم هدف ثان سجله محسن ياجور لصالح نهضة بركان، بعد تدخل الفار بداعي التسلل، وعاد محمد عزيز لتسجيل الهدف الثاني لنهضة بركان من ضربة جزاء أيضا فى الدقيقة 61.

نصف نهائي الكونفدرالية.. تعادل إيجابي 1/1 بين نهضة بركان وحسنية أغادير بالشوط الأول

وجاء الشوط الأول سريعا وحماسياً من قبل الفريقين، وشهد أفضلية هجومية لصالح فريق نهضة بركان، وكان الأفضل أغلب فترات هذا الشوط، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص خاصة فى الدقائق الأخيرة.

واستمرت الأفضلية الهجومية لفريق نهضة بركان مع انطلاقة الشوط الثاني، والتي أسفرت عن ضربة جزاء ثانية لصالح الفريق، نتيجة لمس الكرة ذراع أحد مدافعي أغادير، تصدي لها محمد عزيز ونجح فى إسكانها الشباك، لتصبح النتيجة 2/1 لصالح نهضة بركان.  

وجاءت المباراة عامرة بالبطاقات الصفراء، حيث شهدت 6 بطاقات صفراء لفريق حسنية أغادير، وبطاقة واحد لنهضة بركان.

بذلك ينتظر نهضة بركان الفائز من مباراة بيراميدز المصري وحوريا الغيني التي ستقام غدا الثلاثاء، فى المباراة النهائية للبطولة التي تقام 25 أكتوبر على ملعب مولاي عبد الله بالرباط.