الخميس 1 أكتوبر 2020...14 صفر 1442 الجريدة الورقية

نسمة محجوب تحيي حفل افتتاح مونديال "ناشئات الطائرة" بالإسماعيلية

رياضة
نسمة محجوب

كريم إبراهيم


تحيي الفنانة نسمة محجوب، حفل افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة ناشئات تحت 18 عاما، والمقرر إقامته يوم الخميس المقبل على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.اضافة اعلان


ومن المقرر أن يقام الحفل في السابعة مساءً، بحضور رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، وعمرو علواني رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة، وأحمد عبد الدايم رئيس الاتحاد المصري، وعدد من سفراء الدول المشاركة بالبطولة.

ويتضمن حفل الافتتاح طابور عرض المنتخبات المشاركة في البطولة، ثم فقرة فنية تحييها الفنانة نسمة محجوب، على أن تنطلق مباراة مصر وبورتريكو في الجولة الأولى من الدور الأول في التاسعة مساءً.

وتشهد البطولة مشاركة 20 منتخبا وهي: البرازيل وكندا والأرجنتين وبلغاريا والكاميرون وإيطاليا وبيلاروسيا والكونغو والصين وكوريا ورومانيا واليابان ومصر والمكسيك وروسيا وبيرو وبورتريكو وتايلاند وتركيا وأمريكا.

وكانت القرعة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجانب منتخبات، البرازيل والكاميرون والصين وبورتريكو.

وجاءت المجموعات كالتالي:

المجموعة الأولى: مصر - البرازيل - الصين - الكاميرون - بورتريكو
المجموعة الثانية: كندا - إيطاليا - كوريا - المكسيك - أمريكا
المجموعة الثالثة: الأرجنتين - بيلاروسيا - رومانيا - روسيا - تايلاند
المجموعة الرابعة: بلغاريا - الكونغو - اليابان - بيرو - تركيا

صالة هيئة قناة السويس تتزين لاستقبال مونديال ناشئات الطائرة

وتستضيف صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، فيما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة في إستاد القاهرة.