السبت 5 ديسمبر 2020...20 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

نادي الزهور يكرم أبطاله الرياضيين 9 مارس

رياضة
جانب من التكريم

محمد وردة


قرر مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المهندس محمود السرنجاوى، إقامة حفل تكريم للأبطال الرياضيين للنادي يوم 9 مارس المقبل تقديرا للجهود التي بذلها اللاعبون مع الأجهزة الفنية على مدار الموسم الماضي.اضافة اعلان


وقال السرنجاوي إن مجلس الإدارة اعتاد تكريم أبنائه الرياضيين كل عام في ظل النتائج المتميزة التي تحققت في مختلف الألعاب مثل اليد والطائرة والسلة والكاراتيه والجودو والتايكوندو وكرة السرعة والتنس والجمباز الذين أصبحوا ضمن الأعمدة الرئيسية للمنتخبات الوطنية.

وأشاد رئيس الزهور، بجهود أعضاء اللجنة الرياضية بالنادي برئاسة على عادل التي تبذل جهودا مضنية بالتنسيق من النشاط الرياضي للنادي برئاسة اللواء منصور محمدي التي جعلت النتائج تتطور في فترة وجيزة منذ سنوات.

وشدد السرنجاوي على دعوة جميع أعضاء الجمعية العمومية لحضور الجلسة العادية لمناقشة الميزانية إلى أن عقد الجمعية العمومية العادية للنادي يومى 10 و11 مارس المقبل بفرع النادي بمدينة نصر.

وأضاف رئيس نادي الزهور، أن الجمعية العمومية المقبلة سوف تشهد مشاركة أعضاء النادي بفرع مدينة نصر والتجمع الخامس الذين قاموا بسداد الاشتراكات عن عام 2016 للتصويت على جدول أعمال الجمعية العمومية، مشيرا إلى أن مشاركة أعضاء فرع التجمع سوف تكون لأول مرة في تاريخ النادي منذ إنشائه.

وأكد أن مجلس الإدارة حريص على منح جميع الأعضاء بفرعى النادي مدينة نصر والتجمع الخامس الحقوق الكاملة لمعرفة ما يدور داخل النادي تنفيذا لمبدأ الشفافية التي أرساها المجلس منذ توليه المسئولية عام 2013.

وأشار السرنجاوي إلى أن النادي يجرى حاليا إنشاء أضخم مجمع حمامات سباحة أوليمبي بفرع النادي بالتجمع الخامس بجهود ذاتية من أموال أعضاء الجمعية العمومية بتكلفة تتجاوز 60 مليون جنيه، دون تحمل الدولة أي أعباء مالية، مشددا على أن حمام السباحة الأوليمبي سوف يكون مفخرة لأعضاء الجمعية العمومية على أن يكون في خدمة الرياضة المصرية لاستقبال كافة البطولات القارية والدولية.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟