الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

موجهًا رسالة لجماهير الأحمر.. أول تعليق لوالد طاهر محمد على انتقال نجله للأهلي | فيديو

رياضة

محمود درويش

وجه محمد طاهر والد طاهر محمد طاهر المنتقل حديثًا للنادي الأهلي رسالة لجماهير القلعة الحمراء بعد انضمام نجله للأحمر قادمًا من نادي المقاولون العرب بعقد لمدة 5 مواسم.

 

وأكد والد طاهر أن جميع أفراد أسرته أهلاوية وأنه يشجع القلعة الحمراء منذ صغره علاوة على عضويته بالنادي وعشقه للنادي الأهلي، متمنيًا أن يكون طاهر محمد طاهر امتدادًا لنجوم الأحمر ومشاركًا في إحراز البطولات بالنادي خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان
 

وأشار في تصريحات لبرنامج أسامة حسني على شاشة قناة الأهلي إلى أن طاهر بدأ اللعب في سن صغيرة بالانضمام إلى أكاديمية الدكتور عمرو أبو المجد ثم أكاديمية أيمن يونس ثم ترشيحه من قبل الراحل سيد السقا لاختبارات الناشئين بنادي المقاولون العرب وانضمامه للمقاولون العرب في عهد رفعت رجب ريعو والذي كان له فضل كبير في مسيرة طاهر.

 

وكشف والد طاهر عن تفاصيل صورته نجله عندما كان في صفوف براعم المقاولون مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مؤكدًا أنه التقط صورة براعم المقاولون ومن بينهم طاهر أثناء تواجد الخطيب في مقر النادي بمدينة نصر خلال استضافة النادي الأهلي مهرجان براعم المقاولون العرب.

 

وأضاف أنه كان يشجع طاهر منذ الصغر على لعب كرة القدم وأنهم كانوا يمارسون الكرة في البيت وأنه حرص على تواجد نجله وهو في الرابعة من عمره في مدرجات ملعب نهائي أفريقيا بين الأهلي وصن داونز والتي فاز بها الأحمر بثلاثية خالد بيبو.