الأحد 1 نوفمبر 2020...15 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

منافس الأهلي.. شفاء آخر مصابي كورونا في صفوف الوداد

رياضة الوداد المغربي
الوداد المغربي

محمود درويش

كشفت تقارير صحفية مغربية أن اللاعب أيوب المدن، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، غادر الحجر الصحي الذي كان يخضع له بسب إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليلتحق بالمجموعة الحمراء، تحضيرا لعودته للتداريب الجماعية للفريق.اضافة اعلان


ووفقا للتقارير ، التحق أيوب المدن بمقر إقامة الفريق بمدينة الدار البيضاء، بعد شفاءه التام، ليكون بذلك أخر لاعب يغادر الحجر الصحي، ومن المنتظر أن ينضم مدرب الحراس سعيد بادو، بدوره فندق إقامة الفريق بعد تعافيه هو الآخر.

واستعاد فريق الوداد، خدمات مجموعة من اللاعبين الذي غابوا عن صفوفه لمدة قصيرة، بعد مغادرتهم للحجر الصحي، وشفائهم من فيروس كورونا المستجد، وذلك خلال المباراة التي ستجمعهم الأحد المقبل بمضيفه نهضة الزمامرة، بملعب أحمد شكري، لحساب مؤجل الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وشارك مجموعة من اللاعبين في التداريب الجماعية للفريق الأحمر، في مقدمتهم عبد اللطيف نصير والعميد إبراهيم النقاش، ويحيى عطية الله، بعدما كانوا يجرون التداريب بشكل فردي بعد مغادرتهم للحجر الصحي.

ومن المنتظر أن يوقع بعض اللاعبين على أول ظهور لهم  مع الفريق الأحمر بعد غياب قصير، خلال مواجهة الأحد المقبل أمام فريق نهضة الزمامرة، بعد استعادتهم لجاهزيتهم البدنية.

وكان فريق الوداد نجح فى تقليض فارق النقط عن المتصدر الرجاء الرياضي، إلى نقطة واحدة، بعد تغلبه على ضيفه رجاء بني ملال أمس الأربعاء.

وهزم فريق الوداد نظيره رجاء بني ملال، على أرضية ملعب محمد الخامس، بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب مؤجل الدورة 23 من البطولة الاحترافية.

وبات  الوداد الرياضي على بعد نقطة واحدة من المتصدر، الرجاء الرياضي، بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة، في الوقت الذي تعرض فيه الفريق الملالي لخسارته 15 هذا الموسم، وتجمد رصيده في 11 نقطة محتلا المركز الأخير، وأضحى أول فريق يغادر القسم الوطني الاحترافي الأول .

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار اقبال الناخبين علي التصويت في المرحلة الثانية؟