الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مصدر بالأهلي: كوكا لا يناسب الفريق فنيا وتربويا بعد واقعة هروبه

رياضة
كوكا

عمرو ثروت

أكد مصدر داخل الأهلي عدم وجود مفاوضات مع أحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي المعار إلي اولمبياكوس اليوناني.

اضافة اعلان
وأضاف المصدر أن كوكا خارج الحسابات الفنية تماما لعدة اسباب يأتي في مقدمتها إنه سبق له الهروب من الأهلي إلي ريو أفي البرتغالي وذلك عندما كان لاعبا في صفوف الناشئين ومن ثم فلن يكون من الطبيعي التفاوض معه حاليا.

سيزا يطمئن على تدريبات رباعي الأهلي الأجنبي

وأوضح أن كوكا ضرب بتقاليد ومبادئ الأهلي عرض الحائط بعد هروبه في وقت سابق وبالتالي فإن الأهلي لم ولن يتفاوض مع لاعب سبق له الهروب من النادي.

وقال المصدر: مستوى كوكا لا يؤهله أيضا للعب في الأهلي وقيادة هجومه فليس من المنطقي أن يتفاوض الأهلي مع لاعب يتعرض لانتقادات بالجملة عند استدعائه لمعسكرات المنتخب الوطني بسبب معدله التهديفي الضعيف رغم حصوله علي العديد من الفرص الكاملة في المواسم السابقة.

وأشار المصدر إلى أن الأهلي يمتلك مروان محسن مهاجم المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة بالإضافة إلي أحمد ياسر ريان مهاجم منتخب مصر الأولمبي ومستقبل الهجوم في الكرة المصرية بالإضافة إلي صلاح محسن صاحب الامكانيات المميزة فضلا عن السنغالي أليو بادجي الذي لم يحصل علي فرصته كامله بجانب النيجيري جونيور أجايي.

وتابع المصدر إنه حال التوجه لاستقدام مهاجم جديد فإن كوكا يبقي خارج الحسابات تماما لاعتبارات فنية خاصة بمستواه وايضا سلوكية خاصة بواقعة هروبه الشهيرة من قطاع الناشئين بالأهلي قبل عدة سنوات.