الأربعاء 15 يوليه 2020...24 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

مشوار الأهلي والزمالك قبل قمة دوري قطاعات 2002

رياضة
الأهلي والزمالك

محمود درويش


يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد ٢٠٠٢، مع نظيره الأهلي، اليوم الخميس، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة الثامنة عشرة لبطولة القاهرة الكبرى للقطاعات بملعب القلعة البيضاء.

ويخوض الأهلي المباراة وهو يأمل في تحقيق انتصار جديد على الفريق الأبيض، بعدما فاز عليه في لقاء الدور الأول بثنائية مقابل هدف.

ويمتلك الأهلي ٣٥ نقطة، من الفوز في ٩ مباريات هذا الموسم، والتعادل في ٨ مباريات، بينما لم يتلق أية هزيمة، حيث تعادل مع المقاولون ١ – ١، ثم فاز على مصر الجديدة (ألماظة) ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًا، وتعادل مع مركز شباب زينهم ١ – ١، وفاز على وادي دجلة ٨ -صفر، ثم تعادل مع النجوم ٢ – ٢، وفاز على الزمالك ٢ – ١، وحلوان القبلية ٥ – ١، والحديد والصلب ١٠ – ١، والغابة ٦ – صفر، والمجموعات العلمية ١٠ – ١، ثم تعادل مع المقاولون سلبيًا، وفاز على مصر الجديدة ٥ – صفر، وتعادل مع إنبي ١ – ١، وفاز على شباب زينهم ٧ – صفر، ثم تعادل مع دجلة ٢ – ٢، ومع النجوم صفر – صفر، مسجلًا ٥٩٨ هدفًا مقابل ١١ هدفًا في شباكه.

ويسعى الزمالك بقيادة جمال حمزة لتعويض خسارة الدور الأول ويدخل القلعة البيضاء اللقاء ورصيده ٣٦ نقطة من الفوز في ١١ مباراة والتعادل في ٣ مباريات والخسارة في مثلها، وأحرز لاعبوه ٤٤ هدفا ودخل مرماهم ١٦ هدفا، محتلا المركز الثالث وبفارق نقطة عن غريمه التقليدي الأهلي قبل مواجهة اليوم.