الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

مدرب المقاولون يوجه نصائح لطاهر محمد بعد الانضمام للأهلي

رياضة محمد عبدالعزيز زيزو
محمد عبدالعزيز زيزو نجم المقاولون السابق

محمود درويش

وجه محمد عبد العزيز زيزو المدير الفني الحالي بقطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب والمدرب العام السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالذئاب عدة نصائح لطاهر محمد طاهر بعد انضمامه الرسمي للأهلي.

اضافة اعلان
 

وطالب زيزو في تصريحات خاصة لـ "فيتو" طاهر بأن يثبت نفسه مع الأهلي "ويأكل النجيلة" حتى يتمكن من التواجد في التشكيلة الأساسية للأحمر والانضمام لمنتخب مصر الأول.

 

وأشار أن عليه الإبتعاد عن النرفزة في الملعب منوها أن النادي الأهلي سيعالج هذا الأمر موضحا أن طاهر لديه شخصية قيادية في الملعب خاصة أنه على الرغم من سنه الصغير كان يأخذ شارة القيادة في الملعب خلال وجوده مع الفريق الأول.

 

 

وأضاف أن طاهر لديه إمكانيات فنية وبدنية على أعلى مستوى سيحقق من خلالها إنجازات كبيرة مع النادي الأهلي متوقعا نجاح تجربته مع الأحمر وأنه قادر علي خوض تجربة الإحتراف من الأهلي وقدرته علي التأقلم مع جو الإحتراف الخارجي للإمتلاكه مقومات النجاح من حيث اللغات وغيرها من ثقافة اللعب في الملاعب الأوروبية.

 

وعن تصعيده للفريق الأول بالمقاولون أكد زيزو أن تصعيد طاهر جاء بعد تواصل بين الفريق الأول بقيادة محمد رضوان مدير فني والدكتور زمزم المدرب العام ووجوده كمدرب بالفريق خلال عام 2014.

 

وأوضح أن أحمد حمودة المدير الفني لفريق مواليد 97 بالمقاولون في هذا التوقيت رشح لهم الثنائي طاهر محمد طاهر وخالد كرم للعب بالفريق الأول وحرص زيزو ومحمد رضوان علي متابعة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في دوري مواليد 97 بملعب الذئاب وتم تصعيد طاهر بعد تلك المباراة للفريق الأول فيما تعرض خالد كرم للإصابة بالرباط الصليبي قبل تلك المباراة.

 

ودفع الجهاز الفني السابق بالمقاولون باللاعب طاهر محمد طاهر في سن الـ 16 عاما و10 شهور أمام الأهلي في آخر ربع ساعة في اللقاء الذي جمع الفريقين 30 يناير 2014 وانتهى بفوز المقاولون العرب 2-1 أحرز ثنائية الذئاب محمد فاروق ومحمد عادل فيما أحرز عمرو جمال للاهلي وأضاع طاهر فرصة انفراد في هذا اللقاء.

استطلاع رأى

هل تتوقع ارتفاع نسبة النجاح في الثانوية العامة هذا العام؟