السبت 31 أكتوبر 2020...14 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

مانشيني الإيطالي يقترب من تدريب جالطا سراي التركي

رياضة
روبرتو مانشيني المدير الفني السابق لنادي مانشستر

روما /أ ش أ/


أفادت تقارير صحفية اليوم الإثنين بأن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني السابق لنادي مانشستر سيتي اقترب من تدريب نادي جالطا سراي التركي خلفا للتركي فاتح تريم الذي تمت إقالته بسبب خلاف حول عقده.اضافة اعلان

وأشار موقع توتوماركاتو إلى أن مانشيني توجه إلى اسطنبول أمس الأحد للاتفاق على الشروط الخاصة بالعقد.. مضيفا أن مانشيني سيحصل على راتب سنوي قيمته 7 ملايين يورو.
وأضاف الموقع أن العقد من المتوقع إعلانه قبل مباراة دوري الأبطال بعد غد الأربعاء التي تجمع جالطا سراي مع يوفينتوس حامل لقب الدوري الإيطالي في تورينو في الوقت الذي نشر فيه موقع النادي التركي الرسمي على موقع تويتر صورة لمانشيني مع المدير العام للنادي لطفي أريبوجان.
كان المدرب الإيطالي ابتعد عن ساحة كرة القدم منذ إقالته من تدريب السيتيزنز في شهر مايو الماضي بعد ثلاث سنوات ونصف السنة حقق خلالها بطولة الدوري للفريق بعد غياب امتد 44 عاما.
وعلى الرغم من فوز جالطا سراي ببطولة الدوري التركي الموسم الماضي، فإن مانشيني يواجه مهمة في غاية الصعوبة للحفاظ على هيبة الفريق العريق الذي يحتل حاليا المركز العاشر في ترتيب الدوري بعد أن حقق فوزا واحدا من أول خمس مباريات.