الجمعة 27 نوفمبر 2020...12 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

ليفربول منتقدا جمهوره خلال الاحتفال بالدوري الإنجليزي: سلوككم غير مقبول

رياضة جماهير ليفربول
جماهير ليفربول

محمد وردة

انتقد مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي سلوك جمهوره أثناء الاحتفال بتتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19، بعدما تسببوا في احتراق مبني مجلس المدينة التاريخي، إلى جانب حدوث حالة من الفوضي نتج عنها إصابات عديدة بين الجماهير، بالإضافة إلى تعرض أحد المؤيدين للطعن.

وأصدر ليفربول، بيانًا مشتركًا مع شرطة الميرسيسايد ومجلس المدينة، للتعليق على الأحداث الأخيرة،  وقال : "طوال الأسبوع الماضي، عمل النادي وشرطة الميرسيسايد ومجلس المدينة وروح شانكلي (اتحاد مشجعي ليفربول) معًا لتذكير الناس بأن المنطقة لا تزال متأثرة بوباء كورونا، وطلب الاحتفال بشكل آمن، عقب الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز" .

اضافة اعلان

 

اقرا ايضا:

جماهير ليفربول تشعل مبني تاريخي خلال احتفالها بلقب الدوري

 

وأضاف: "حضر عدة آلاف من الأشخاص في منطقة بيير هيد، يوم الجمعة 26 يونيو، واختار البعض تجاهل التعليمات الخاصة بالبعد الاجتماعي والسلامة العامة".
 
وتابع: "مدينتنا لا تزال في أزمة صحية عامة، وهذا السلوك غير مقبول على الإطلاق، "لا يزال الخطر المحتمل لذروة ثانية من فيروس كورونا موجودًا، ونحتاج للعمل معًا للتأكيد على ما حققناه في المنطقة أثناء فترة الإغلاق".
 
وأتم: "عندما يكون الوضع آمنًا، سنعمل جميعًا لترتيب موكب للاحتفال بلقب البريميرليج، لكن حتى ذلك الوقت، لا تزال سلامة مدينتنا والمواطنين على رأس أولوياتنا".

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟