الثلاثاء 4 أغسطس 2020...14 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

لاعبو "بيراميدز" يجرون المسحة الثانية لفيروس كورونا "صور"

رياضة
بيراميدز

صفاء كامل

خضع لاعبو فريق بيراميدز لإجراء المسحة الثانية لفيروس كورونا اليوم الأربعاء، بإستاد الدفاع الجوي، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن نتائج تلك العينة خلال ال٤٨ ساعة المقبلة.

اضافة اعلان
وسبق وخضع اللاعبون للمسحة الأولى الأحد الماضي بأجهزة خاصة بالنادي وليست تابعة لاتحاد الكرة وظهرت جميع العينات الخاصة باللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي سلبية.

 

 

وأدى الفريق أول تدريباته أمس الثلاثاء بملعب الدفاع الجوي الفرعي استعدادا لاستئناف النشاط مجددا وتنفيذا لقرار الدولة بعودة كافة الأنشطة الرياضية واستكمال الدوري الممتاز بعد توقفه لعدة أشهر في ظل تفشي فيروس كورونا.

 

وطبق نادي بيراميدز أعلى معايير السلامة ونفذ جميع الاشتراطات الصحية مع أول أيام التدريبات والتي تمثلت في تقسيم اللاعبين إلى ٣ مجموعات تحضر كل مجموعة وتؤدي تدريباتها دون اختلاط بالمجموعة الأخرى ودون استعمال غرف الملابس والحفتظ على المسافة الآمنة في التعامل بين اللاعبين.

وخضع اللاعبون لاختبار كشف الحرارة وعمليات التطهير باستخدام البوابات المطهرة الإلكترونية، كما تم تعقيم جميع أرجاء الملعب والكرات من خلال الشركة المسئولة عم التعقيم بصورة مستمرة طوال تواجد اللاعبين داخل الملعب.

 

 

وكان هاني سعيد المدير الرياضي للنادي أكد أنه حصل على الضوء الأخضر مؤخرا من اتحاد الكرة والدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالتدريب على مجموعات انتظارا لإجراء المسحة الثانية والتي تجرى الأربعاء وفي ضوء نتيجتها سيعود الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية التي توقفت منذ شهر مارس الماضي بقرار من الحكومة واتحاد الكرة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس.