الجمعة 10 يوليه 2020...19 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

لاعبون منعهم الاحتراف الخارجي من قمة السوبر «تقرير»

رياضة
فريقي الأهلي والزمالك

علي ماهر


يغيب عدد من نجوم فريقي الأهلي والزمالك عن كلاسيكو العرب في بطولة كأس السوبر المصري على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي التي تقام غدا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة بسبب الاحتراف الخارجي «فيتو» ترصد أبرز هؤلاء اللاعبين.

ويعد لاعب منتخبنا الوطني محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف نادي موسكرون البلجيكي الذي شارك في 6 مباريات قمة من قبل فاز فيها اللاعب مع ناديه الأهلي في 5 مباريات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل أبرز الغائبين.

وشارك رمضان صبحي المحترف في صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي مع ناديه السابق الأهلي في 7 مباريات فاز فيها في 5 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراة.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي اتحاد جدة الحالي مع فريقه السابق الزمالك في 3 مباريات قمة خسر في واحدة وفاز في واحدة وتعادل في واحدة.

وشارك محمد عبد الشافي لاعب نادي أهلي جدة السعودي مع فريقه الزمالك في القمة وخسر في 7 مباريات وتعادل في 4 ولم يسبق له أن فاز مع الزمالك على الأهلي.

وشارك عمر جابر المحترف في صفوف نادي بازل السويسري مع فريقه السابق الزمالك أمام الأهلي في 10 مباريات خسر منها في 7 مباريات وتعادل في مرتين وفاز في مباراة واحدة واستطاع عمر جابر هز شباك الأهلي في مناسبتين الأولى في دوري أبطال أفريقيا عام 2013 والثانية في مباراة السوبر المصري عام 2015.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟