الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

كيف رد كاسياس على احتفال بيكيه بذكرى الكلاسيكو التاريخي 6-2؟

رياضة
جيرارد بيكيه لاعب برشلونة

محمود درويش

تسببت تغريدة جيرارد بيكيه لاعب برشلونة في احتفاله بذكري مرور  11 عاما على الفوز التاريخي لبرشلونة على ريال مدريد في الكلاسيكو 6-2  ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي لجماهير ريال مدريد وخاصة حارسه الأسطوري إيكر كاسياس.

اضافة اعلان
وحرص جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة على الاحتفال اليوم بمرور 11 سنة بالانتصار التاريخي لفريقه علي الريال عبر حسابه على موقع "تويتر" ونشر مقطع فيديو يحرز فيه اللاعب نفسه هدف فريقه الأخير وكتب فوقه "11 سنة".

برشلونة يحتفل بذكرى الفوز التاريخي على ريال مدريد 6-2

وقام كاسياس الحارس الأسطوري للريال بإعادة نشر تدوينة بيكيه وكتب فوقها "11+2= 13"، في إشارة إلى عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا الذي حققها الفريق طوال تاريخه والتي حقق منها كاسياس ثلاثة .

 

 

 

يذكر أن 2 مايو 2009 شهدت مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل "الملكي" وانتهت بفوز البلوجرانا 6-2، حيث تعد تلك المباراة من أبرز لقاءات الفريقين في العقود الأخيرة.

وأحرز أهداف برشلونة في هذه المباراة  الفرنسي تيري هنري هدفين، الإسباني كارليس بويول هد، الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين واختتم بيكيه قائمة أهداف برشلونة بينما  سجل ريال مدريد هدفين عن طريق المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين وسيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

 

 

 

ويتصدر ريال مدريد  قائمة أكثر أندية العالم تحقيقًا لدوري أبطال أوروبا بينما توج برشلونة بخمس بطولات دوري أبطال.

وحقق بيكيه ثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا مع برشلونة بالإضافة إلى لقب رابع حققه اللاعب عندما كان بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟