الجمعة 25 سبتمبر 2020...8 صفر 1442 الجريدة الورقية

كوكا وصبحي أبرز الغائبين من محترفي مصر أمام تونس

رياضة
كوكا

يوسف شعبان


أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطنى الأول، عن قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفريق، المقرر انطلاقه يوم 12 نوفمبر المقبل، استعدادا لمواجهة نظيره التونسي يوم 16 نوفمبر، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون الصيف المقبل.
اضافة اعلان

وخلت القائمة من أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني الذي تم استبعاده للإصابة، حيث يحتاج اللاعب إلى ثلاثة أسابيع لاستعادة جاهزيته للمباريات، ولن يلحق بالمباراة.

واستمر استبعاد رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي من صفوف المنتخب الوطني للمباراة الثانية على التوالي لأسباب فنية، حيث يغيب اللاعب عن التشكيلة الأساسية لفريقه بالدوري الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

واختار أجيري 11 لاعبا محترفا هم: حمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزي)، أحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمود حسن (تريزيجيه) (قاسم باشا التركي)، عمرو وردة (باوك اليوناني)، محمد عواد (الوحدة السعودي)، سام مرسي (ويجان أتلتيك الإنجليزي)، حسين الشحات (العين الإماراتي)، على غزال (فانكوفر الكندي)، عمرو طارق (اورلاندو سيتي الأمريكي).

استطلاع رأى

هل تتوقع استمرار الاقبال علي التصالح في مخالفات المباني بعد مد المهلة؟