الإثنين 28 سبتمبر 2020...11 صفر 1442 الجريدة الورقية

كواليس انضمام مصطفى هشام ناشئ الأهلي للاتحاد السكندري

رياضة مصطفي هشام
مصطفى هشام

محمود درويش

نجح مسئولو نادي الاتحاد السكندري في التعاقد مع مصطفى هشام لاعب نادي جوبي إسبانيول الإسباني وناشئ الأهلي السابق ليصبح اللاعب الصفقة الأولي للنادي السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواجد مصطفى هشام خلال معسكر زعيم الثغر قبل مواجهة الزمالك وظهر اللاعب في مدرجات استاد برج العرب خلال مواجهة الاتحاد مع القلعة البيضاء والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز.

اضافة اعلان


وقام اللاعب مصطفى هشام مواليد 2001 ، بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي الاتحاد لمدة 3 مواسم عقب نهاية المباراة بعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق السكندري.

 

وكشفت مصادر مقربة من اللاعب عن تلقيه أكثر من عرض في الدوي المصري أبرزهم سموحة وعرضين أحدهما من الدوري الممتاز بالبرتغال وعرض آخر في الدوري الاسباني وتمسكه بالانضمام لصفوف نادي الاتحاد السكندري


وكان نادي إف سي جوفي إسبانيول، FC Jove Esbañol، أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الإسباني، تعاقد مع اللاعب مصطفى هشام، ناشئ الأهلي مواليد 2001، للانضمام لصفوف الناشئين A والدرجة الأولى في الموسم الجاري.

وأنهى نادي إف سي جوفي إسبانيول إجراءات التعاقد مع اللاعب في موسم 2019 -2020، وشارك اللاعب أساسيا في أكثر من مباراة وأحرز العديد من الأهداف بعد وصول البطاقة الدولية  للاعب خاصة أنه كان مقيد في القلعة الحمراء باستمارات الهواة وغير مرتبط بعقد رسمي مع الأهلي.

ويجيد الجوكر مصطفى هشام اللعب في أكثر من مركز، علما بأنه بدأ مسيرته في براعم إنبي ثم انتقل للمقاولون وبعده للنادي الأهلي قبل احترافه في أسبانيا  ومن ثم العودة للدوري المصري من بوابة زعيم الثغر.