الأحد 12 يوليه 2020...21 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

كردي يشكر بعثة المنتخب الأوليمبي

رياضة

يوسف شعبان


أشاد الدكتور كرم كردى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي بأداء الفريق أمام أمريكا وهولندا التي جرت في إسبانيا الأسبوع الحالي ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات الأمم الأفريقية للشباب تحت ٢٣سنه التي تستضيفها مصر نوفمبر المقبل وهي المؤهلة لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

جاء ذلك خلال المناقشة التي دارت بين الدكتور كرم كردي والكابتن شوقي غريب المدير الفني والذي اطلعه على تقريره الفني حيث أكد على استفادة الفريق من المعسكر والتزام جميع اللاعبين.

وتطرقت المناقشة لبعض العصبية التي ظهرت في مباراة هولندا واستمرت دقيقة واحدة وتم الاتفاق بين المشرف العام والمدير الفني على توقيع عقوبة على لاعبين فقط وتم الاتفاق على أن تكون سريه لمنع تكرار أي تصرفات قد تهز من الشكل الحضاري للمنتخب والكرة المصرية رغم التأكيد على أن ماحدث كان رد فعل.

وأشاد كردي بالتزام الجهاز الفني الذي حاول الاستفادة من التجربة رغم ظلم الحكم الواضح بدليل أن هدف هولندا من لمسة يد تكررت مرتين بالإضافة لتجاوزه عن احتساب خطأ لصالح لاعبينا فضلا عن احتساب دقيقة واحدة وقت بدل ضائع رغم إجراء أكثر من عشر تغييرات وتوقف المباراة أثناء طرد الجزار لاعب مصر.

واتفق المشرف على المنتخب مع المدير الفني على وضع التصور الأولى لبرنامج الفريق خلال المرحلة المقبلة وحتى البطولة قبل عرضه على مجلس الإدارة من أجل اعتماده حيث ستكون البداية القادمة في يونيو خلال الأجندة الدولية