الثلاثاء 7 يوليه 2020...16 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

قراءة في حسابات جروس قبل مواجهة الأهلي بالقمة 117

رياضة
كريستيان جروس

محمد كارم


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غدًا الجمعة، استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر إقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى «جروس» للفوز بنقاط المباراة الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب جدول المسابقة، حيث يعتلي الزمالك ترتيب جدول الدوري برصيد 53 نقطة جمعها من 16 فوزا و5 تعادلات وخسارة وحيدة فقط. في يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 جمعها من 16 فوزا و3 تعادلات و3 خسائر.

واستقر المدير الفني للفريق الأبيض على الدفع بمحمود عبد الرحيم «جنش» لقيادة حراسة المرمى، وفيما يخص خط الدفاع سيقود عبدالله جمعة والونش وحمدي النقاز خط الدفاع، ولم يستقر حتى الاَن جروس على الدفع بمحمود علاء مدافع الفريق خاصة وأنه يعاني من إصابة، ومن المنتظر أن يحسم مشاركته غدًا الجمعة.

وفيما يخص خط الوسط فينوي جروس الدفع بطارق حامد وفرجاني ساسي كمحوري ارتكازي، وأمامهم كهربا وأوباما، وسيتم المفاضلة بين الثنائي حميد أحداد وزيزو للدفع بأحدهما، وأيضًا يعاني جروس من حيرة، حيث يفاضل بين الثنائي عمر السعيد وخالد بوطيب للدفع بأحدهما في خط الهجوم.