الأحد 29 نوفمبر 2020...14 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

قبل مواجهة تشيلسي.. مورينيو ساخرا: لا تحدثني عن سوء المستوى

رياضة مورينيو
مورينيو

صفاء كامل

عبر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لتوتنهام هوتسبير عن غضبه الشديد لتوالى المباريات التي يخوضها السبيرز، قبل مواجهة تشيلشى المحدد لها غدا الثلاثاء، على ملعب توتنهام هوتسبير، فى مباراة دور الـ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ولعب توتنهام أمام نيوكاسل يونايتد أمس الأحد.اضافة اعلان


 
وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء: "سوء مستوى تشيلسى؟ أتمزح معى أم تتكلم بشكل جدى؟ تشيلسى لعبوا يوم السبت، واراحوا لاعبيهم يوم الأحد والإثنين وسيواجهونا يوم الثلاثاء، يملكون تشكيلة مذهلة وفى حال لم يرغب المدرب بالمداورة فسيكونون جاهزين كذلك".
 
وتابع قائلا عن كثرة المباريات:"ماذا كنت لتفعل إن كنت مكانى؟ أرغب بالمقاتلة من أجل الفوز بكأس الرابطة، ولكن لا أعتقد أنه بإمكانى ذلك، أمامنا لقاء آخر يوم الخميس فى الدورى الأوروبى وهذا لن يعطينا مبلغ مثل الذي سنحصل على إن تأهلنا لدوري الأبطال ولكنها مشاركة أوروبية."
 
واختتم مورينيو قائلا: "سون؟ أعتقد أنه البداية للاصابات بالنسبة لنا، الكثير سيأتى قريبًا، بعيدًا عن سون، فإن الجميع جاهز ولكن يمكنك التخيل بأن لقاء يوم الخميس مهم كثيرًا بالنسبة لنا، علينا اتخاذ القرار".

وسيواجه تشيلسى غدا الثلاثاء، ثم سيلعب مع مكابى حيفا بطل الكيان الصهيونى مساء الخميس في الدور التمهيدى الأخير المؤهل لدور المجموعات من الدوري الأوروبي.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟