الإثنين 23 نوفمبر 2020...8 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

قبل مواجهة الزمالك... الرجاء يقرر التخلي عن 6 لاعبين في الميركاتو الصيفي

رياضة 10202030215454647796187
فريق الرجاء المغربي

يوسف شعبان

استقرت إدارة نادي الرجاء المغربي، بالاتفاق مع المدير الفني لفريق الكرة جمال سلامي، على تسريح عدد من اللاعبين خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، التي تبدأ رسميا يوم السابع من نوفمبر المقبل وتستمر حتي يوم 30 من الشهر نفسه.اضافة اعلان


واستقرت إدارة الرجاء الرياضي على إعارة مجموعة من لاعبيها لأندية القسم الأول والثاني الاحترافي، خلال الموسم المقبل، من أجل كسبهم المزيد من التجربة والاحتكاك لتطوير مستواهم الكروي قبل العودة مجددا لحمل ألوان الفريق الأخضر .

موعد وصول الرجاء للقاهرة بعد تحديد إقامة مباراته مع الزمالك الأربعاء

وبحسب موقع Le360 سبور المغربي، فإن إدارة الرجاء وضعت مجموعة من الأسماء في قائمة مغادري القلعة الخضراء، إذ أن العناصر المرشحة لمغادرة الفريق على سبيل الإعارة، تمتلك مجموعة من الفنيات والمهارات، وتنقصها الخبرة والاحتكاك قبل العودة مجددا للفريق والبحث عن الرسمية مستقبلا بقميص الرجاء .

وأوضح المصدر ذاته أن الأسماء المرشحة للرحيل عن فريق الرجاء الرياضي، خلال الميركاتو الصيفي هم، زكرياء الهبطي، وزكرياء الدريوش، ومعاذ مشتنيم، وإسماعيل الكريعي، وأيوب خيري ثم رياض إدبوغيغين.

يذكر أن إداراة الرجاء تهدف من هذا القرار، لتكرار تجربة سابقة، بعد أن غادر الفريق مجموعة من لاعبيه على سبيل الاعارة من أجل صقل مواهبهم وخوض تجربة كبيرة، قبل العودة للرجاء، مثل بدر بانون، وعمر بوطيب، وعمر العرجون،  ثم مروان الهدهودي .  

وينتظر الرجاء المغربي مواجهة الزمالك فى الرابع من نوفمبر المقبل، باستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن لقاء الإياب فى المغرب انتهى لصالح الزمالك بهدف دون مقابل .