الإثنين 10 أغسطس 2020...20 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

قبل مؤتمر الجبلاية.. مصادر: استحداث مسابقات لدوري الجمهورية "ب" للناشئين

رياضة محمود سعد  المدير الفني لإتحاد الكرة
محمود سعد المدير الفني لإتحاد الكرة

محمود درويش

كشفت مصادر مطلعة باتحاد الكرة ، عن نية الدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية وإتحاد الكرة باستحداث مسابقات لدوري الجمهورية للناشئين "ب" في الموسم الجديد.

 

وأكدت المصادر أن إتحاد الكرة سينظم بطولات دوري الجمهورية "أ" ودوري الجمهورية "ب" بالإضافة إلى بطولات القطاعات.

 

 

ومن المقرر أن يتأهل لبطولة القطاعات للناشئين الفرق الحاصلة على المراكز الأولى في الفروع ثم المشاركة بالقطاعات على أن تتأهل الفرق لدوري الجمهوري "ب" ثم دوري الجمهورية "أ" وفقا للشروط التي تحدد الجبلاية علاوة علي عدم ربط مشاركة الفرق بدوري الجمهورية بهبوط الفريق الأول من الدوري الممتاز خلال المواسم المقبلة إلا من خلال نتائج فرق الناشئين بالبطولات .

اضافة اعلان
 

"الفيفا" يشيد بجهود المدير الفني لاتحاد الكرة في تطوير المواهب 

 

وأوضحت المصادر أن اتحاد الكرة بصدد الإعلان عن خطة طويلة الأمد للمسابقات على مدار المواسم المقبلة حتي موسم 2024 -2025 حتى يستثنى للأندية ممثلة في قطاعات الناشئين وضع الخطط خلال تلك الفترة.

 

ويعقد إتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم الأربعاء بالمقر الرئيسي للاتحاد يعلن خلاله الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد عن المسابقات التي ينظمها الاتحاد للمراحل السنية في الموسم الجديد 20-2021.


وكان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي حصل على موافقة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، على استمرار مسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 99 فى الموسم المقبل، حتي يضمن مشاركة عناصر المنتخب الأوليمبي التى لا تشارك مع الفريق الأول فى مسابقة الدوري الممتاز .