السبت 28 نوفمبر 2020...13 ربيع الثاني 1442 الجريدة الورقية

غدًا.. ختام دورة "الشباب والرياضة" الرمضانية بالإسكندرية

رياضة
المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

محمود درويش - محمد وردة


تختتم غدًا الجمعة منافسات دورة "الشباب والرياضة" الرمضانية في خماسي كرة القدم، والتي نظمتها الوزارة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز لفرق مراكز الشباب بمختلف المحافظات بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية.اضافة اعلان


وشارك بالدورة 6 آلاف لاعب يمثلون 530 فريق كرة قدم خماسي من مختلف مراكز الشباب في المرحلة العمرية من 18 حتى 35 عامًا، وتم تنفيذ الدورة على ثلاث مراحل، الأولى أقيمت في الفترة من 6 حتى 10 رمضان الجارى، والثانية من 12 حتى 16 رمضان، والتصفيات النهائية في الفترة من 18 حتى 27 رمضان.

ويشارك بالمرحلة النهائية المقامة حاليا بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية 24 فريقا من مراكز الشباب وهي: مركز شباب الأباجية من القاهرة، ومركز شباب بهبشين ومركز شباب أشمنت من بنى سويف، ومركز شباب بورسعيد من المدينة الباسلة، ومركز شباب طيبة العوامى ومركز شباب المدامود من محافظة الأقصر، ومركز شباب سليم الحى ومركز شباب فيصل ومركز شباب الأربعين من محافظة السويس.. 

بينما يشارك من قنا مركز شباب كوم الضبع ومركز شباب القبابة ومركز شباب مدينة قنا، ومن المنوفية يشارك مركز شباب شبين الكوم، ويمثل محافظة الدقهلية مركز شباب محلة دمنة ومركز شباب كفر الصالحات ومركز شباب استاد المنصورة، والجيزة يتنافس عنها مركز شباب إمبابة ومركز شباب الزيدية من الجيزة.

ويتنافس من الإسكندرية مركز شباب الحرية، وعن الشرقية مركز شباب ميت حمل ومركز شباب الأسدية، فيما ينافس مركز شباب شنديد من البحيرة، بجانب مركز شباب الفيوم ومركز شباب طفنيس.

كما تختتم وزارة الشباب والرياضة فعاليات دوري تنس الطاولة للفتيات الذي يتخلل الدورة الرمضانية، ويشارك به 315 فتاة من 15 محافظة، وتحصل اللاعبة صاحبة المركز الأول على مبلغ 5 آلاف جنيه، والمركز الثانى على 3 آلاف جنيه، والثالث ألفي جنيه، وصاحبة المركز الرابع على مبلغ ألف جنيه.

يأتى ذلك في إطار جهود وزارة الشباب والرياضة الرامية إلى تكثيف الأنشطة الرياضية داخل المنشآت الشبابية والرياضية وفى مقدمتها مراكز الشباب داخل القرى والنجوع والمدن بجميع المحافظات.

استطلاع رأى

هل تتوقع الإقبال على تركيب الملصق الإلكتروني بعد مد المهلة لأخر ديسمبر؟