الثلاثاء 11 أغسطس 2020...21 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

عوامل ترجح كفة الأهلي للفوز على سموحة

رياضة
الاهلي

محمد وردة


تترقب جماهير الكرة المصرية، المواجهة النارية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في العاشرة مساء اليوم السبت، أمام نظيره سموحة، على ملعب إستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة أنها محطة مهمة للنادي الأحمر للاقتراب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز، والاستمرار في الصدارة.
اضافة اعلان

"فيتو" ترصد أبرز العوامل التي ترجح كفة الأهلي على رأسها فارق الإمكانيات الفنية والبدنية للاعبي الأحمر؛ حيث يمتلك الفريق الأهلاوي تشكيلة نارية يدعمها الانسجام في المبارايت الماضية.

أحد أبرز العوامل التي ترجح كفة الأهلي الأهلي، كان الأفضلية التاريخية في لقاءات الفريقين للأحمر؛ حيث سبق وأن التقيا في 20 مباراة حقق الأحمر الفوز في 11 لقاء، وحسم التعادل في 6 مباريات، فيما فاز سموحة في 3 مباريات فقط.

يأمل الأهلي في مواصلة تصدير الضغوط على الزمالك من خلال تحقيق الفوز في مباراة اليوم والابتعاد أكثر في قمة الترتيب، وتصدير الضغوط للاعبي القلعة البيضاء قبل مواجهتهم أمام الداخلية، املا في تعثرهم وحسم الدوري مبكرا، حيث يحتل الأحمر قمة الدوري برصيد 67 نقطة من 27 مباراة، ومن خلفه بيراميدز في المركز الثان برصيد 65 نقطة من 29 مباراة، ثم الزمالك برصيد 63 نقطة من 28 مباراة.

يسعى لاعبو الأهلي وجهازهم الفني بقيادة مارتن لاسارتي، لتأكيد التفوق على حسام حسن المدير الفني لسموحة من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، حيث لعب الفريق الأحمر 22 ضد حسام حسن، حقق الأهلاوية الفوز في 11 مباراة، وفاز العميد بـ5 لقاءات وتعادل في 6 مباريات.