الخميس 6 أغسطس 2020...16 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

علي جبر: جددت لبيراميدز بدون تردد.. ونسعى للتتويج القاري

رياضة IMG-20200629-WA0001
علي حبر

صفاء كامل

قال علي جبر المدافع الدولي لنادي بيراميدز إن فريق الكرة بات جاهزًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز بعد فترة الإعداد القوية والشاقة والتي خاضها اللاعبون طوال الفترة الماضية وخوض معسكرين ولعب ٤ مباريات ودية غاية في القوة والندية.
اضافة اعلان

وأوضح أنه مع استكمال التدريبات سيصل اللاعبون لنسبة ٩٠٪؜ من حالتهم الفنية والبدنية قبل خوض أول مباراة رسمية في الدوري أمام طنطا بالجولة ١٩ أغسطس.

أضاف جبر في تصريحاته للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز أن الفريق يخطوا مراحل إعداده بشكل تدريجي ويسير خطوة تلو أخرى نحو الاستعداد بكل قوة وظهر المستوى جيدًا في المباريات الودية الأربعة، والشكل سيتحسن أكثر مع بدء المنافسات الرسمية والدوري الممتاز، مشيدًا بحالة لاعبي الفريق وتركيزهم الشديد في التدريبات والمعسكر والالتزام بتعليمات الجهاز الفني داخل الملعب وخارجه، وظهر نتيجة ذلك الأداء داخل الملعب فنيًا وبدنيًا بصورة مميزة.

وعن مواجهة طنطا في بداية مشوار الفريق بالدوري أوضح علي جبر أن بيراميدز لا ينظر لاسم المنافس ويرى أن كل لقاء في الدوري بثلاث نقاط ولا بد من الفوز بها والتقدم في جدول ترتيب المسابقة، مشيرًا إلى أن بيراميدز يحترم كل المنافسين وهدفه اللعب بكل قوة حتى آخر لحظة ويسعى للفوز بكل النقاط المتاحة في الدور الثاني.

وعن خوض نهائيات الكونفدرالية في المغرب أشار جبر إلى أنه كان يتمنى أن تسير الأمور على طبيعتها وألا يدخل أي تعديل في شكل البطولة حتى المباراة النهائية لتقام جميعها ذهابًا وإيابًا ولكن بسبب الظروف الحالية سيضطر الفريق لعب مباراة واحدة في نصف النهائي أمام حوريا كوناكري.

وتابع: "القرار له مميزات تتمثل في خوض اللقاء بملعب جيد وفي أجواء مناسبة كما أن مباراة إياب نصف النهائي كانت ستكون في غينيا، والعيب أنها مواجهة واحدة وبها بعض المخاطر ولكن في النهاية بيراميدز هدفه اللقب ولا يخشى أي منافس وسيلعب تحت أي ظرف".

وحول تجديد عقده وتمديده مؤخرًا مع بيراميدز حتى ٢٠٢٤ قال علي جبر إن قرار التجديد لم يأخذ منه لحظة تفكير واحدة وقرَّر فورًا الاستمرار مع النادي وتوقيع عقده الجديد خاصة وأنه يشعر بالراحة داخل النادي والإدارة توفر كل شيء للفريق واللاعبين والجهاز الفني والطموح موجود لدى الجميع بوضع بيراميدز في المكانة التي يستحقها والمنافسة على كل الألقاب.

واستطرد: "اللعب لمنتخب مصر هدف أساسي ويجب لأي لاعب أن يضع اللعب للمنتخب في مقدمة أولوياته، ومنذ سنوات طويلة واللعب للمنتخب كان خيارًا أساسيًا لي ولعبت مع المدرب السابق هيكتور كوبر كل المباريات، وفي فترة أجيري انضميت ٤ مرات وغبت عن البطولة الأفريقية في مصر فقط لظروف خاصة، كما غبت عن اختيارات حسام البدري المدرب الحالي للإصابة، وهدفي أن أكون الخيار الأول لجهاز المنتخب في الفترة المقبلة".