الخميس 13 أغسطس 2020...23 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

عقوبات بالجملة على أندية دورى القسم الثانى

رياضة

يوسف شعبان


أصدرت لجنة مسابقات القسم الثانى خلال اجتماعها اليوم، برئاسة خالد كامل، مجموعة من القرارات الانضباطية ضد بعض العناصر التى ارتكبت مخالفات أثناء مباريات الأسبوع الـ 15 من مسابقة الدورى.
وتمثلت أهم قرارات اللجنة، فى اعتماد نتيجة مباراة منتخب السويس والزرقا بفوز الأول بهدفين نظيفين، بعد الاحتجاج الذى تقدم به نادى الزرقا، بالإضافة إلى تغريم الفريق الفائز 10 آلاف جنيه بسبب سوء سلوك جماهيره، ونقل مباريات جميع أندية السويس إلى ملعب الجيش الثالث بعجرود.
اضافة اعلان
كما قررت اللجنة إيقاف أحمد عاشور، المدير الفنى لفريق مالية كفر الزيات، 4 مباريات وتغريمه ألف جنيه؛ لتعديه على حكم مباراة فريقه مع نادى الرجاء، كما أوقفت أيمن مجدى المدرب العام مباراة واحدة.
وقررت اللجنة أيضا تغريم نادى طنطا 5 آلاف جنيه وإنذاره بنقل مبارياته خارج ملعبه وفقا لما بدر من جماهيره من سوء سلوك فى لقائهم مع الحامول، كذلك إيقاف أحمد مجاهد مدير الكرة فى نادى بلقاس 4 مباريات وتغريمه ألف جنيه، بسبب سوء سلوكه مع حكم مباراة فريقه وشربين.
وفى نفس السياق، تقرر إيقاف طارق أحمد خليل، إخصائى العلاج الطبيعى لفريق بهتيم، 4 مباريات وألف جنيه غرامة بعد تعديه لفظيا على حكم مباراة فريقه مع السكة الحديد، كما أوقفت اللجنة اللاعب عبد العزيز سعيد 4 مباريات وتغريمه 5 آلاف جنيه، نتيجة سلوكه غير الرياضى تجاه حكم اللقاء.
وأخيرا غرمت اللجنة أيضا أبو العينين شحاتة، المدير الفنى لنادى الواسطى، مبلغ ألف جنيه بعد محاولة نزوله أرض الملعب للاعتراض على حكم مباراة فريقه مع إبشواى.