السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عصام مرعي: شيكابالا نادم على الفعل الفاضح في مباراة السوبر المصري و سيعتذر

رياضة
شيكابالا

محمد طاهر أبو الجود

قال الكابتن عصام مرعي، لاعب نادي الزمالك السابق: إن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب طيب القلب ومن السهل استفزازه، لافتًا إلي أن الكل يرفض ما صدر من شيكابالا تجاه جماهير الأهلي، ولكنه كان رد فعل عن تجاوزات في حق زوجته وأمه.

وأكد خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، أن شيكابالا نادم علي الفعل الفاضح الذي ارتكبه في مباراة السوبر المصري بالإمارات، معقبًا:"لم يكن في وعيه اثناء ارتكاب هذا الفعل، ولكنه كان حزينا علي ما بدر من قلة من جماهير الأهلي تجاه أسرته".

تعليق صادم من شيكابالا على عقوبة لجنة الانضباط بشأن مباراة السوبر  

وقرَّرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي ما يلي:

على ضوء الاطلاع على تقارير حكم ومراقب ومنسق عام المباراة وشريط المباراة وما تلاها من أحداث والوارد من الشركة الناقلة للمباراة، إيقاف كل من:

محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

وأشار إلي أن الفترة المقبلة تشهد إعتذار شيكابالا لجماهير الأهلي عن الفعل الفاضح الذي ارتكبه في مباراة السوبر المصري بالإمارات.