الأربعاء 5 أغسطس 2020...15 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

«عبد الواحد» يمهل الزمالك 30 يومًا قبل التصعيد للمحكمة الرياضية

رياضة
عبدالواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك

محمد كارم


عبر عبد الواحد السيد حارس مرمى نادي الزمالك، عن رضائه على قرار لجنة التظلمات بأحقيته بالحصول على 5 ملايين و500 ألف جنيه.
اضافة اعلان

وقال إنه سيلجأ للمحكمة الدولية لشكوى الزمالك، في حالة انتهاء مهلة سداد مستحقاته والمقررة بـ 30 يومًا من ساعة إصدار الحكم، وإنه على استعداد لحل أزمة مستحقاته بشكل ودي مع الزمالك عن طريق الجدولة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قرر التقدم بشكوى إلى المحكمة الدولية الرياضية، ضد قرار لجنة التظلمات، حول أحقية محمود فتح الله وعبد الواحد السيد وأحمد سمير في الحصول على مبالغ مالية من النادي، في حالة عدم الوصول لحل ودي مع الثلاثي.

وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة ضياء الدرجللى وعمرو جميل أقرت بأحقية محمود فتح الله، لاعب الزمالك الأسبق ومدافع الإنتاج الحربى الحالى بالحصول على 6 ملايين و600 ألف جنيه مستحقات متأخرة من ناديه السابق الزمالك، وأحقية أحمد سمير، لاعب الزمالك الأسبق بالحصول على 2 مليون و800 ألف جنيه من النادي.

يذكر أن لجنة شئون اللاعبين أقرت بأحقية أحمد سمير في الحصول على 4 ملايين و183 ألف جنيه، وأحقية محمود فتح الله في الحصول على 7 ملايين جنيه قبل أن يلجأ الثنائى للجنة التظلمات.

استطلاع رأى

هل تتوقع وصول إصابات كورونا إلي صفر في الأيام المقبلة؟