السبت 11 يوليه 2020...20 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عبد الحفيظ يتحدث عن تخطي إنبي وأزارو ومجلس الخطيب

رياضة
سيد عبدالحفيظ

عمرو ثروت


أعرب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الكبير الذي تحقق على إنبي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الـ12 من بطولة الدوري العام.

وقال عبدالحفيظ: "بالتأكيد مباراة مهمة، ومن المواجهات الصعبة للأهلي، خصوصًا في وجود إيهاب جلال، لأنه يمتلك فكرا عاليا، واحترمنا المنافس، وتعاملنا بشكل يتناسب مع قوة اللقاء".

وأضاف: "كان بإمكان الأهلي الخروج بفوز كبير، وأضاع اللاعبون عدة فرص خصوصا في الشوط الأول، لعبنا بواقعية شديدة، في تلك المباراة".

وزاد: "بعض الأوقات في الشوط الأول، الاستحواذ كان مع إنبي، لكن الأهلي أضاع عدة أهداف حقيقية، وفرص غريبة كانت تضيع أمام المرمى".

وواصل: "أزارو لعب مباراة جيدة، وتسبب في خلخلة دفاع إنبي، والفريق قدم مباراة جيدة، والموسم الحالي مضغوط جدًا، نلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لذلك يجب أن يكون لدينا عدد وافر من اللاعبين".

وأكد:" لدينا ثقة في كل اللاعبين، وهدفنا الفوز في كل المباريات".

وأردف: "سنطوي صفحة إنبي، ونبدأ الاستعداد لمباراة الأسيوطي والذي يمتلك مدربًا جيدًا وهو على ماهر، لا نخشى أي فريق، ولكن نحترم جميع المنافسين".

واستطرد: "الأهلي كان في حالة جيدة، والفريق متفوق في المباريات الأخيرة، لأنه الأفضل، ودائمًا يستعد بشكل جيد للمباريات".

وأتم: "نبارك للمجلس الجديد، ونشكر المجلس السابق، وفي جميع الأحوال نلعب باسم الأهلي ونضعه أمام أعيننا، نسعى دائمًا لرفع شأنه والتتويج بالألقاب، ونتعامل مع الجميع بشكل مميز".

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟