الإثنين 19 أكتوبر 2020...2 ربيع الأول 1442 الجريدة الورقية

عبد الحفيظ: قرار رحيل فايلر يعود له.. والسفر للمغرب بطائرة خاصة

رياضة 9202024103316989082805
سيد عبدالحفيظ

سامية شكري

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق كرة القدم بالقلعة الحمراء، سيقود تدريب اليوم بشكل طبيعي.اضافة اعلان


وشدد "عبد الحفيظ" في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي أحمد شوبير، على راديو "أون سبورت إف إم"، إلى أن "فايلر" ينال كل مستحقاته في موعدها دون تأخير.

وعلق سيد عبدالحفيظ على القرار النهائي، بشأن مصير رينيه فايلر واستمراره من عدمه على رأس الجهاز الفني، قائلا: "إن القرار سيكون مُعلن خلال ساعات قليلة، وإنه لا يرغب في الحديث عن أمور تتعلق بقرارات مجلس الإدارة"، مشددا أن أي قرار سيتم اتخاذه سيكون في صالح النادي.

وأشار سيد عبد الحفيظ، إلى أنه مسؤول عن العديد من التفاصيل الإدارية، التي قد يراها البعض صغيرة جدا، لكنها تكون في غاية الأهمية للفريق، مشيرا إلى أنه ستتم متابعة مباراة الوداد والرجاء، في قمة الدوري المغربي، والمقرر إقامتها الليلة، في ديربي الدار البيضاء، خاصة أن الوداد سيكون منافس الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن هناك اتجاها واضحا بالسفر إلى المغرب في طائرة خاصة، قبل مواجهة الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 أكتوبر المقبل، وذلك من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق في رحلتي الذهاب إلى الدار البيضاء والعودة إلى مصر، قبل مواجهة الإياب والمقرر لعبها في برج العرب يوم 23 أكتوبر.

وعن عودة محمد محمود للتدريبات، علق "عبد الحفيظ" أنه لاعب خلوق ومحترم للغاية، ولاعب مميز لكن حظ النادي الأهلي معه سيء للغاية، بعد فقدان خدماته لفترات طويلة بسبب الرباط الصليبي، مشيرا إلى أنه يخوض تدريبات مع زملائه لفترات قصيرة، وأنه ينتظر دخوله قريبا في التدريبات الجماعية بشكل كامل.