الأحد 5 يوليه 2020...14 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

عبدالله ممدوح يحصد ذهبية البطولة الأفريقية للكاراتيه

رياضة
المنتخب الوطني لشباب الكاراتيه

كريم إبراهيم


توج عبدالله ممدوح، لاعب المنتخب الوطني لشباب الكاراتيه، بذهبية بطولة أفريقيا المقامة برواندا، خلال الفترة من 31 أغسطس الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل، في منافسات فردي الكاتا.

وحصد كريم وليد الميدالية الذهبية والمركز الأول خلال مشاركته في منافسات وزن 75 كجم.

وتضم البعثة المصرية 7 لاعبين في منافسات الكاتا "كبار" هم أحمد شوقي في الكاتا فردي وجماعي، ومحمد حمدي، زياد محمد، آية هشام، شيماء محمد، وزينب إيهاب، في الكاتا الجماعي، وسارة عاصم في الكاتا فردي.

وعلى صعيد الشباب تضم بعثة الكاتا الفردي لاعبين فقط هما "كريم وليد، وتقى هشام"، تحت القيادة الفنية لعلي غباشي.

وفي منافسات الكوميتيه "كبار"، تشارك البعثة المصرية بـ12 لاعبا، هم مالك جمعة في منافسات وزن 60 كجم، على الصاوي في وزن 67 كجم، عبد الله ممدوح في وزن 75 كجم، محمد الكتبي في وزن 84 كجم، أحمد الأصفر في وزن فوق 84 كجم، رضوى سيد في وزن 50 كجم، ياسمين حمدي في وزن 55 كجم، جيانا فاروق في وزن 61 كجم، فريـال أشرف في وزن 68 كجم، عائشة عبد الرحمن في وزن فوق 68 كجم، بالإضافة إلى أسامة عبد العزيز، ومحمد جمعة، في منافسات الكوميتيه الجماعي، ويشرف على تدريبهم السيد الفقي للرجال، وحسين الدسوقي للآنسات.

وتضم البعثة، 10 لاعبين شباب في الكوميتيه، هم عمرو علاء في منافسات وزن 55 كجم، سعد محمد في وزن 61 كجم، عبد الله هشام في وزن 68 كجم، عبد الرحمن جمال في وزن 67 كجم، طه طارق في وزن فوق 76 كجم، ياسمين نصر في وزن 48 كجم، إيمان أشرف في وزن 53 كجم، نور أكرم في وزن 59 كجم، ياسمين الهواري في وزن فوق 59 كجم، وشيماء أبو اليزيد في منافسات الكوميتيه.