الأحد 9 أغسطس 2020...19 ذو الحجة 1441 الجريدة الورقية

"عباس": الأهلى يعود للعبة "القط والفأر" بخطفه نجوم الزمالك

رياضة
ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك

ابراهيم محمد


شن ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، اليوم الثلاثاء هجوما عنيفا على مسئولى التعاقدات بالنادى الأهلى، وإصرارهم على خطف ظهير الزمالك الأيسر صبرى رحيل، واصفاً إياهم بالفشل فى أداء مهمتهم وتمسكهم باستخدام الحيل القديمة فى تعاقداتهم مع اللاعبين.
اضافة اعلان

أشار عباس إلى أن مسئولى التعاقدات بالأهلى عادوا إلى لعبة "القط والفأر"، مع الزمالك ويعتمدون على سياسة خطف اللاعبين دون مراعاة لميثاق الشرف الذى تم الاتفاق عليه مع رئيس النادى الأهلى "الكابتن حسن حمدى".

أضاف عباس أن أسلوب الأهلى فى تعاقداته الجديدة من خلال خطف نجوم الزمالك وبقية أندية الدورى الممتاز، يهدف إلى تفريغ الفرق من اللاعبين المميزين، وإضعاف مستوى التنافس بالمسابقة وهو ما سيعود بالسلب على المنتخب الوطنى.

وطالب رئيس الزمالك مسئولى الأهلى بالبحث عن لاعبين أفارقة أو التعاقد مع اللاعبين وفقا للوائح الفيفا حرصا على نبذ التعصب واستمرارية العلاقات الطيبة بين الناديين.

وكشف عباس عن أن الأهلى عرض على صبرى رحيل مليونى جنيه فى الموسم الواحد للانضمام لصفوف الفريق الأحمر عقب انتهاء تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى، موضحا أن هذا الأمر لن يتحقق وأن اللاعب سيوقع رسميا للزمالك خلال ساعات.