الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

طه إسماعيل ينتقد طريقة إدارة حسام البدري للقمة 116

رياضة
حسام البدري المدير الفني للأهلي

صفاء كامل


قال الشيخ طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الشجاعة الهجومية التي تحلى بها لاعبو الزمالك ببداية اللقاء أمام الأهلي ساهمت في حسم المباراة مبكرا، ولم تعط الفرصة للاعبي الأهلي لخلق فرصة حقيقية أمام المرمى.
اضافة اعلان

وانتقد الشيخ طه خلال تحليله للقمة 116 بقناة أون سبورت، التشكيل الذي بدأ به حسام البدري مدرب الأهلي المباراة، إضافة إلى طريقة لعبه التي أدت إلى فوز الزمالك بهدفين مقابل هدف بلقائهما بالدوري الممتاز.

وقال: إن اللعب بثلاثة لاعبين ارتكاز كريم نيدفيد وحسام عاشور وعمرو السولية، غير مبرر ولم يتعود لاعبو الأهلي على تلك الطريقة، منتقدا وجود نيدفيد الذي يراه غير مفيد بالمرة.

وأشار طه إسماعيل أن البداية للأهلي، كانت سيئة تكتيكيا، إضافة إلى أخطاء أحمد فتحي وصبري رحيل بخطأين تسببا في هدفي الزمالك.

أضاف طه إسماعيل، أنه كان هناك انفصال بين خطوط الأهلي، وأخطاء، حسمت اللقاء بشكل كبير مبكرا، بإعطاء الثقة للاعبي الزمالك.

ويرى الشيخ طه أن الدفع بإسلام محارب ثم صلاح محسن أعطى طابع هجومي لأداء لاعبي الأهلي، وكان يجب الدفع بحسام غالي كقائد بالملعب بجوار لاعبين ارتكاز السولية وعاشور بالوسط وأمامهم وليد سليمان ومروان محسن. 

وأثنى الشيخ طه على أداء وكفاح لاعبي الأهلي بالشوط الثاني وقتالهم من أجل إدراك التعادل، لكن هذا هو طابع لاعب الأحمر حتى لو لم يحقق الفوز أو الهدف المنشود.