السبت 4 يوليه 2020...13 ذو القعدة 1441 الجريدة الورقية

طموحات الاتحاد تصطدم برغبات الترجى التونسي بالبطولة العربية للأندية

رياضة
صورة ارشيفية

محمود فهمى


يحل فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري في التاسعة مساء اليوم الأحد، بملعب استاد رادس ضيفا ثقيلًا على الترجى التونسي في إطار مباريات إياب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

ويدخل زعيم الثغر مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق على المستويين العربي والمحلى مؤخرا، وذلك بعد أن تخطى الفريق كبوة الخسارة الثقيلة من الزمالك بخمسة أهداف حيث نجح الفريق بالتعادل أمام الترجى في لقاء الذهاب بالإسكندرية وحقق الفوز على الإسماعيلى كما نجح الفريق في مواصلة عروضه القوية بالتعادل أمام المصري البورسعيدى بهدفين لكل فريق.

الاتحاد السكندري حرص على التواجد بالعاصمة التونسية قرطاج قبل اللقاء بـ72 ساعة للتعود على الأجواء التونسية حيث وصل الفريق يوم الخميس الماضي وكان في استقباله السفير نبيل الحبشي سفير مصر بتونس.

وأدى الاتحاد السكندري ثلاثة تدريبات بتونس قبل اللقاء، اثنان منها على ملعب الشاذلى زويتن وأنهى الفريق تدريباته أمس على ملعب رادس الذي يستضيف اللقاء اليوم.

ومن جانبه، أكد محمد عمر المدير الفنى للاتحاد على جاهزية فريقه للفوز مستغلا الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه، مشيرا إلى أنه قام بدراسة الترجى التونسي عبر مواجهاته الأخيرة أمام الأهلي وتاونشيب وأنه وضع خطته الأساسية للقاء.

وعلى الجانب الآخر يسعى الترجى التونسي لتخطى عقبة الاتحاد السكندري وذلك من أجل تهدئة وفرض مزيد من الاستقرار حول الفريق خاصة وان نتائج الفريق مؤخرا لم ترضى طموحات جماهيره التي طالبت بتغير الجهاز الفنى.

وأكد خالد بن يحيى المدير الفنى للترجى على أن مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري ستكون صعبة وأن مواجهات الفرق المصرية دائما ما تتسم بالقوة وأن فريقه يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية من أجل الوصول والمنافسة على لقب البطولة.

ويحتاج زعيم الثغر لتحقيق الفوز بأكثر من هدف لضمان التأهل بينما يحتاج الترجي للفوز بنتيجة 1\0 أو التعادل سلبيا لضمان التأهل على حساب الاتحاد.

استطلاع رأى

هل تتوقع التزام المحال والمقاهي بنسبة الـ25 % التى حددتها الحكومة؟