الثلاثاء 29 سبتمبر 2020...12 صفر 1442 الجريدة الورقية

طاقم حكام لقاء الزمالك والمصري يخضع لمسحة كورونا والنتيجة غدا

رياضة Screenshot_57
مسحة كورونا للحكام - أرشيفية

يوسف شعبان

خضع طاقم الحكام المكلف بإدارة لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها بعد غد الخميس، لسحب مسحة كورونا إستعدادا للمباراة، كما خضع لاعبي الفريقين أيضا لمسحة كورونا قبل المباراة ب48 ساعة، إلتزاما بتنفيذ البروتوكول الطبي الذى حددته اللجنة الطبية بإتحاد الكرة برئاسة الدكتور محمد سلطان .
اضافة اعلان

 

وشملت إجراءات المسحة الطبية الطبية 6 حكام هم، حكم الساحة ووالحكمين المساعدين والحكم الرابع وحكمي غرفة الفار .

 

 مسحة طبية للزمالك استعدادا لمواجهة المصري

 

ومن المقرر أن تظهر نتيجة المسحة لطاقم التحكيم غدا الأربعاء أى قبل موعد المباراة ب24 ساعة، حتى تتمكن لجنة الحكام من إدخال أى تعديل على طاقم تحكيم المباراة فى حال ظهور أى حالة إيجابية بين الطاقم المرشح لإدارة المباراة .
واتفق مسئولو اتحاد الكرة على سرعة ظهور النتائج الخاصة بفيروس كورونا للحكام بعد النسخة بـ24 ساعة فقط لسرعة تجهيز بديل للحكم المصاب.

 

وتعود الحيادة لمسابقة الدوري الممتاز بعد غد الخميس بلقاء الزمالك والمصري البورسعيدي على أستاد الجيش ببرج العرب فى الثامنة مساءاً، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من المسابقة .

 

وتتكتم لجنة الحكام بإتحاد الكرة على أسماء طاقم التحكيم المعين لإدارة المباراة على أن يتم الكشف عنه صباح الخميس، وإن كانت هناك تسريبات من داخل لجنة الحكام تشير إلى أن الأقرب لإدارة المباراة أحد الثنائي الدولي محمد عادل أو محمد معروف .